القائمة إغلاق

No Need To Cry ~ لا داعي للبكاء

“كما أنَّ قُدرَتَهُ الإلهيَّةَ قد وهَبَتْ لنا كُلَّ ما هو للحياةِ والتَّقوَى، بمَعرِفَةِ الّذي دَعانا بالمَجدِ والفَضيلَةِ،” (2 بطرس 1: 3).

يولد المسيحي وريثاً لله ووريثاً مشتركاً مع المسيح. لذلك من المهم معرفة واكتشاف الأشياء التي تخصك في المسيح؛ وإلا، يمكنك أن تعيش حياة حزينة ومؤسفة، بدلاً من الحياة الفائقة التي منحنا إياها الله.

يتألم الكثيرون من الألم والعوز، ويصرخون كل يوم إلى الله طلباً للمساعدة، لمجرد أنهم يجهلون كلمته. إنهم لا يعرفون، وبالتالي لا يمكنهم الاستفادة من حقوقهم وبركاتهم في المسيح. سيدة مسيحية عزيزة روت قصة. كانت مريضة بشكل مزمن في المستشفى، واستسلمت لتموت.  وقالت وهي تشعر بالإحباط “بكيت كل يوم إلى الله، على أمل أن يسمع صرخاتي ويفعل شيئاً حيال وضعي”. ثم تمسكت بتعاليمنا، وأثارت الرسائل الإيمان بروحها. تعلمت أن يسوع جاء لكي نحصل على الحياة ونستمتع بها إلى أقصى حد؛  لا داعي للبكاء واستجداء الله في أي شيء. لقد وضعت ذبيحة يسوع المسيح نيابة عنا حداً لكل معاناة الإنسان وألمه.

حتى ذلك الحين، كانت تبكي وتصلّي، على أمل أن يسمعها الله، ولكن عندما استقبلت الكلمة وعملت وفقاً لها، قامت، شُفيت بقوة الله.

لا داعي للبكاء بعد الآن. إذا اخترت، يمكنك الحصول على حياة رائعة.  يمكنك أن تمشي في مجد الله كل يوم. هذه هي حياة المسيحي، التي يؤمنها موت ودفن وقيامة يسوع المسيح. دورك هو أن تعرف الكلمة بنفسك؛ يقول الكتاب المقدس من خلال المعرفة سوف ينجو الصديق إلى ميراثه (أمثال 11: 9).

صلاة:

أبويا الغالي، أشكرك على عطية ابنك يسوع، الذي مات وعاد إلى الحياة من أجل تبريري، لكي أعيش حياة مجيدة. أنا أسير في ضوء انتصاري وبري في المسيح، باسم يسوع. آمين.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )