القائمة إغلاق

Only One Nature طبيعة واحدة فقط

يوحنا 17: 16 “لَيسوا مِنَ العالَمِ كما أنّي أنا لَستُ مِنَ العالَمِ.”

 يقول بعض المسيحيين أنه بعد قبول حياة المسيح، لا يزال لديهم طبيعتهم القديمة. هذا ليس صحيحاً، وفقاً للكتاب المقدس. ليس لديك طبيعتان. لديك واحدة فقط، وهي طبيعة الله. بمجرد أن تولد من جديد، فأنت على حي لله. لقد استيقظت على أبوة الله وعلى حقيقة ملكوت الله. ومع ذلك، فإن السؤال هو، “بأي وعي تعمل أنت؟”يجب أن تدرك أنك خليقة جديدة مولود من كلمة وروح الله.  لذلك، حتى لو كنت في هذا العالم، فأنت لست من هذا العالم، ويجب أن تكون مدركًا لهذا. عندما قال الرب يسوع، “أنا من فوق”، سخر اليهود منه. كانوا يعرفون أنه ولد جسديًا في الناصرة، لكنه قال لهم:”أنا من فوق”. لقد أساءوا إليه لأنهم لم يفهموا الحقائق الروحية. قال يسوع الحقيقة عن أصله وهويته. مثله، أنت من فوق. لديك نفس الحياة والطبيعة معه. هذا هو ما أنت عليه الآن، وليس من”تحاول” أو “تنمو” لتكون عليه. عندما تلد المرأة، لا يصبح الطفل أكثر إنسانية مع نموه. بغض النظر عن صغر حجم الطفل عند الولادة أو أنه لا يمشي على الفور، ولا يمكنه الجلوس، وتناول الطعام، والتحدث، فهو لا يزال إنسانًا تمامًا. نفس الشيء معك. أنت إلهي بنسبة مائة بالمائة. أنت من الله. أنت من عنده. أصلك فيه. أنت لست من هذا العالم. هذا هو الواقع.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.