القائمة إغلاق

Praying strengthens you and makes you steadfast in order to do his will الصلاة تقويك وتثبتك لكي تفعل إرادته~

 وظَهَرَ لهُ مَلاكٌ مِنَ السماءِ يُقَوّيهِ. (لوقا 22: 43)

من فوائد الصلاة العديدة أنها تقويك ضد عدم الإيمان، وأن تفعل مشيئة الله. عدم الإيمان لا يقتصر فقط على عدم إظهار الإيمان لما تريده من الله. عدم الإيمان هو أيضا رفض التصرف كما قال الله أننا يجب أن نتصرف. تخيل أنك غير راضٍ عن شيء ما وتريد القيام بعمل معين ، ويقول الروح، “لا حاجة؛ دع الأمر يذهب “. ومع ذلك، تمضي قدما في قرارك. هذا عدم إيمان.

 فكر في موسى في سفر العدد 20؛  أمره الله أن يتكلم مع الصخرة فيخرج الماء من الصخر ليشربه بني إسرائيل. لكن غضب موسى على الشعب، “ضرب” الصخرة مرتين، بدلاً من “التحدث” إلى الصخرة.  غضب الرب وقال لموسى وهارون: “… «مِنْ أجلِ أنَّكُما لَمْ تؤمِنا بي حتَّى تُقَدِّساني أمامَ أعيُنِ بَني إسرائيلَ، لذلكَ لا تُدخِلانِ هذِهِ الجَماعَةَ إلَى الأرضِ الّتي أعطَيتُهُمْ إيّاها».” (عدد 20: 12) كان عصيان موسى نتيجة لعدم الإيمان،  قال الله ذلك.

ربما، لو فعل كما أمر الله، لشفى من الغضب والإحباط من الناس. هذا جزء من أسباب الصلاة. في مكان الصلاة، من المفترض أن تتخلى عن وعي كل شيء آخر وكل شخص آخر.  عندما تكون في الصلاة، تتخلى عن غضب الإساءة، والرفقة بتواضع في حضرة الله. روحك هادئة من كل إزعاج أو إلهاء. في تلك اللحظة، يمكنك أن تستسلم لحبه واتجاهه.

حتى لو كان لديك الكثير من الأشياء التي تريد إخباره بها، في بعض الأحيان يقاطعك؛  يبدأ بالحديث قبل أن تتحدث. فجأة، سيختفي كل الشك والغضب والإحباط، وتتقوى. حدث هذا مع يسوع وهو يصلي في تلك اللحظة من المعاناة. يقول الكتاب المقدس: “وظَهَرَ لهُ مَلاكٌ مِنَ السماءِ يُقَوّيهِ. ” (لوقا 22: 43). في مكان الصلاة، حصل على القوة للقيام بإرادة الآب.

لذا صلي أكثر، خاصة في هذه الأيام الأخيرة. كلما صليت أكثر، كلما جذبك عقل الروح إلى طرقه واستراتيجيته واتجاهه. هللويا.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )