القائمة إغلاق

Realize and Celebrate Grace أدرك وأحتفل بالنعمة

ولكنهُ يُعطي نِعمَةً أعظَمَ. لذلكَ يقولُ: «يُقاوِمُ اللهُ المُستَكبِرينَ، وأمّا المُتَواضِعونَ فيُعطيهِمْ نِعمَةً». (يعقوب 4: 6).

عندما يرقيك الله، يزيد من نعمته على حياتك. مع هذه النعمة المتزايدة، يمكنك تحقيق المزيد.  تمنحك النعمة قدرة أكبر وتفتح لك الأبواب. لكن شيئاً مهماً جداً عن النعمة يجب أن تكون على دراية به هي أنها ترغب في التقدير والإدراك.

ربما لاحظت أن اسم “نعمة/جريس” يتم تسميته بشكل شائع من قبل السيدات. هذا بشرح شيئاً ما عن النعمة: إنها شبيهة بالسيدة،  شيء جذاب. السيدة الجميلة تحب أن يتم التعرف عليها؛ ترتدي ملابسها بشكل رائع لأنها تحب أن يتم الاعتراف بها. هكذا هي النعمة. إذا فشلت في التعرف على النعمة، فسوف تتراجع؛ ستنسحب وتتوقف عن العمل.

 إنه جزء من السبب الذي يجعل بعض المسيحيين لا يرون تجلي النعمة في حياتهم كما يجب. تعلم كيف تحتفل بالنعمة. اعترف بوعي أنك مليء بالنعمة، ومُحاطاً بنعمة إلهية في كل مكان، وكل يوم.  ستندهش من بركات ومظاهر الروح المتزايدة التي ستختبرها في حياتك.

 تذكر أن الروح القدس يُسمى روح النعمة. لذا، في الاحتفال بالنعمة، فإنك تحتفل به. لذلك، سيستمر في إظهار نفسه- جماله ومجده- في حياتك. فجأة، تجد أنه يتم استدعائك واختيارك للوظائف والبركات والترقيات والمناصب التي لم تكن مؤهلاً لها. حتى الأشخاص الذين يصرحون بعدم الإعجاب بك سوف يفعلون أشياء جيدة لك. هذه هي قوة النعمة.

لذلك، تزداد نعمة الله في حياتك، مما يتسبب في الكشف عن مجده في كل ما تفعله، مما يقودك إلى المستوى التالي من عظمتك وترقيتك. استقبله. احتفل به. أكد ذلك. مجداً لله.

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )