القائمة إغلاق

Confessions for Life اعترافات من أجل الحياة

أنا في مكان الله لحياتي. أنا مثل شجرة مزروعة علي أنهار المياه، وأوراقي دائمة الخضرة ولن تذبل أبداً. أنا أزدهر مثل شجرة النخيل ومثل أرز لبنان. لا أعرف متى يأتي الجفاف.

أنا أعمل تحت مسحة الروح القدس وأعرف كل شيء. أنا مثل المدينة الواقعة على تلة، لا يمكن أن أخفي.  أنا هو نور العالم؛  ملح الأرض، أنا أحفظ الأرض. أنا لا أسير في الظلام لأن طريقي هو نور ساطع يضيء أكثر إشراقاً وإشراقاً لليوم المثالي. إنها يمكن فقط أن تتحسن بالنسبة لي.

أنا أسير في صحة إلهية لأنني قد حصلت على حياة الله في داخلي، من هامة رأسي إلى أخمص قدمي.  كل ألياف كياني، كل عظمة في جسدي، كل خلية في دمي مغمورة بحياة الله.

أنا بطل مدى الحياة. الازدهار لي، والنعمة لي. انتصاري مؤكد. إنني أحرز تقدماً، وأتقدم للأمام وللأعلى فقط. لا ركود في حياتي. أنا ناجح مدى الحياة بسبب الروح القدس.  أنا أتعامل بشكل ممتاز في جميع شؤوني، لن تنزلق أقدامي. لدي روح ممتازة. هللويا .

حكمة الله تعمل بقوة فيَّ. أنا أعرف ماذا أفعل، ماذا أقول، من سألتقي.  كل ذلك في الوقت المناسب. أنا لن أفتقد طريقي أبداً. إن معرفة الله تزداد في حياتي. أنا أزداد في النعمة التي تُنتج في حياتي، الجمال، الشرف، القبول، المحبة، الإرادة الجيدة، الثبات، التحمل، الترقية، الأناقة، الروعة، المجد، البر.

أنا أزداد في النعمة الإلهية، أنا ازداد في السرعة والدقة. لن يزدهر أي سلاح يتشكل ضدي. الذي فِيَّ أعظم من الذي في العالم.  لقد سقطت لي الحبال في أماكن ممتعة، لدي ميراث جيد. الأرواح الخادمة تحت تصرفي، تعمل معي. أنا أكثر من غالب للعالم؛  أنا أعظم من منتصر.  لا يمكنني أبداً أن أكون محروماً. جميع الأشياء مدبرة لخيري.

أنا لا يمكن أن أكون محروماً بأي شكل من الأشكال، كل ذلك يعمل معاً لخيري لأنني أحب الرب.  أموالي تزدهر طوال الوقت، وأضع الذهب كغبار. الثروة تزداد. عظيم هو سلامي وازدهاري. أنا شخصية عظيمة.  قوة لا يستهان بها، لدي إمكانية الوصول إلى جميع الدول، لا قيود، لا حدود.

فمجد الله يرتفع عليَّ، فأنا تألق حضور الله. مسكن الله في داخلي، أنا أحمل أجوائه من المعجزات في كل مكان أذهب إليه. أنا معزز، نشيط، موهوب بالسلطان والقدرة والقوة. أنا خادم عظيم لإنجيل ربنا يسوع.  أنا رابح نفوس متحمس.  سوف تزدهر كلمة الله في حياتي وتحقق لي ما تتحدث عنه.

أستطيع أن أفعل كل شيء من خلال المسيح الذي يقويني. أنا الذي يقول الله أنني أنا.  أنا نعمة لعالمي وكل ما أضع يدي عليه للقيام به يزدهر ويُبارك. يجب أن يأتي الملوك إلى ضياء أشراقي. مستقبلي مشرق ومجيد، لا يمكنني أن أفشل، ولا يمكنني أن أهزم. أنا أفوز دائماً في كل موقف. كل جبل قبالي أصبح سهلاً، كل المسارات المعوجة تصنع بشكل مستقيم. هللويا.

أنا الرأس وليس الذيل. أي كلمة مهينة تحدثت بها  أو قيلت بخصوصي تم إلغاؤها باسم يسوع.  تتكاثر لي النعمة والسلام. ينبوع الفرح يتألق بداخلي طوال الوقت.  كلمة الله فعالة في حياتي.

أنا مفضل جداً، أنا أعيش بوفرة كبيرة لأنني متصل بنظام الإمداد الذي لا ينتهي من الله. محبة الله تنسكب من قلبي للخارج وهذه المحبة تشع من حولي. لا شيء يمكن أن يوقفني، لا شيء يمكن أن يعيقني. يد الله تستقر عليَّ وعلى أسرتي.

أنا أعمل من وضعية الراحة، وأعيش حياة خالية من الصراع وخالية من القلق طوال الوقت… هللويا. لقد تأهلت لأكون شريكاً في ميراث القديسين في النور. الظلام ليس له مكان فِيَّ، لأني مولود للنور.

إنني أظهر هذا النور لعالمي بشكل مشرق للغاية اليوم ودائماً. أنا أسير في النور، كما هو في النور… أنا أسير اليوم في المجد والقوة والنصر والبر. حياتي هي إظهار حكمة ونعمة الله. أنا ما يقوله الله إني أنا. مجداً  لله. هللويا.

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )