القائمة إغلاق

The Ministry Of The Word And The Holy Spirit In The Church خدمة الكلمة والروح القدس في الكنيسة

“ذَوْقًا صالِحًا ومَعرِفَةً عَلِّمني، لأنّي بوَصاياكَ آمَنتُ.” (مزمور 119: 66).

هناك أشياء يفعلها الناس تجعلهم مستعبدين، وتدمر أعمال أيديهم، غير معروفة لهم. في متى 22: 29 ، قال يسوع “… «تضِلّونَ إذ لا تعرِفونَ الكُتُبَ ولا قوَّةَ اللهِ.” من بين هذه الأخطاء التي يجب عليك تجنبها هو معاملة خدمات الكنيسة باستخفاف.  يجب أن تجعل حضور خدمات الكنيسة واجتماعاتها على الدوام من أولوياتك، وأجعلها عادة أن تكون دقيقاً في المواعيد. أكره التأخير. مثلما تسعى جاهداً وتبذل كل الجهود لتكون في العمل مبكراً، وتكون في الوقت المحدد لمواعيدك المعتادة، كن أكثر التزاماً بأن تكون مبكراً للكنيسة.

تم تصميم الأنشطة المختلفة التي تتكون منها خدمة الكنيسة من أجل نموك الروحي وراحتك وبنائك.  بحضورك، تجعل خدمة الكلمة الجماعية وخدمة الروح القدس متاحة لك. في الكنيسة، يجلب لك الروح القدس المعرفة والفهم والحكم السليم.

إذا لم تكن قادراً على حضور الخدمة في كنيستك المحلية لأي سبب من الأسباب، فتعرف على إمكانية الحضور عبر الإنترنت، حتى تتمكن من المشاركة من أي مكان تكون فيه. الكنيسة هي أساس الحقيقة وعمودها. إنه المكان الذي تتعلم فيه كلمة الله وتكون مجهزاً تماماً لتعيش الحياة المسيحية الأصيلة، وتؤدي عملك الإنجيلي بفعالية. إنه المكان الذي تتعلم فيه كيفية استخدام الكلمة، والعيش في الكلمة، والعيش بالكلمة، والعيش من خلال الكلمة.

قال المرتل في المزمور 119: 66، “ذَوْقًا صالِحًا ومَعرِفَةً عَلِّمني، لأنّي بوَصاياكَ آمَنتُ. “.  بعبارة أخرى، “علمني كيف أقول ما يجب أن أقوله ، ومتى أقول ذلك، وكيف أقول ذلك بشكل صحيح.” يمكن أن يتحقق هذا فقط عندما تُخضع نفسك لخدمة الكلمة والروح القدس، ووجودك في الكنيسة يمنحك مثل هذه الفرصة. من خلال خدمة الكلمة والروح في الكنيسة، تتلقى المشورة الإلهية والعقيدة السليمة التي تساعدك على العيش منتصراً

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )