القائمة إغلاق

There Is Victory In Your Soul هناك انتصار في روحك

اِحسِبوهُ كُلَّ فرَحٍ يا إخوَتي حينَما تقَعونَ في تجارِبَ مُتَنَوِّعَةٍ، عالِمينَ أنَّ امتِحانَ إيمانِكُمْ يُنشِئُ صَبرًا. وأمّا الصَّبرُ فليَكُنْ لهُ عَمَلٌ تامٌّ، لكَيْ تكونوا تامّينَ وكامِلينَ غَيرَ ناقِصينَ في شَيءٍ.(يعقوب 1: 2-4).

السبب الذي يجعل الرب يوصيك بالفرح عندما تأتيك الاختبارات والتحديات من جميع الجهات لأنه يعلم أن النصر في روحك. بصفتك شخصاً ولد من جديد، فأنت غالباً ما تكون في المسيح يسوع، وأعظم من منتصر. لا يوجد موقف تواجهه يجب أن يطغى عليك.  اجعل هذا الذهن بداخلك، بينما أنت تمر خلال هذا العام. لديك ما يلزم للتغلب على أي تجربة أو إغراء أو محنة.

تقول رسالة كورنثوس الأولى 10: 13 “لَمْ تُصِبكُمْ تجرِبَةٌ إلّا بَشَريَّةٌ. ولكن اللهَ أمينٌ، الّذي لا يَدَعُكُمْ تُجَرَّبونَ فوقَ ما تستَطيعونَ، بل سيَجعَلُ مع التَّجرِبَةِ أيضًا المَنفَذَ، لتَستَطيعوا أنْ تحتَمِلوا. “. يجب ألا تخشع أو تستسلم أو يغمى عليك تحت أي ضغط من أي نوع. كن صلباً. كان يسوع صلباً. صمد وانتصر على كل الرياح المعاكسة التي جاءت في طريقه. لم يضطرب أو ينزعج من أي شيء. هذا هو نفس الموقف الذي يجب أن يكون لديك؛  موقف النصر.

المحن التي تواجهها هي من أجل ترقيتك؛  تجعلك صلباً، وإذا لم ترحب بهم، فستظل على نفس مستوى الإيمان والنضج. لذا رحب بالمتاعب. رحب بهم كوكلاء ضروريين لترقيتك. تأمل يوسف، وكيف تمكن من إدارة المحن التي جاءت في طريقه. تغلب على كل المشاكل التي عانى منها وترقى إلى منصب رئيس وزراء مصر.

رحب بالتحديات. لأنها الرياح المعاكسة التي تعمق جذورك.  أنت أكبر وأعظم مما قد يلقي به الخصم عليك: “أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ.” (1 يوحنا 4: 4).

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )