القائمة إغلاق

They Don’t Count At All ~ إنهم لا يُحسَبون على الإطلاق

ويلٌ لكُمْ إذا قالَ فيكُم جميعُ النّاسِ حَسَنًا. لأنَّهُ هكذا كانَ آباؤُهُمْ يَفعَلونَ بالأنبياءِ الكَذَبَةِ. (لوقا 6: 26)

يريد الله أن ينجح كل واحد منا.  واعتماداً على مستوى نجاحك، ستصبح تلقائياً شخصية غير مرغوب فيها للبعض؛ ستجذب الأعداء.  هذا ليس في غير محله.  لا تقلق أبداً أو تُحبط أو تشعر بالرفض أو الحزن إذا كان هناك من هم ضدك، أو أولئك الذين لا يقبلون أو يوافقون على نجاحك.

في الواقع، عندما تحدد أولئك الذين يعارضون نجاحك ، يجب أن تكون سعيداً. والسبب هو أن هذا العالم كبير للغاية ، حيث يزيد عدد سكانه عن سبعة مليارات نسمة.  أولئك الذين هم ضدك تركوا كل شيء لمجرد أن يكونوا ضدك؛ هذا يظهر أنك مهم جداً. لذا، كن متحمساً عندما ينتقدك خصومك.

هناك شيء ملهم فيما قاله T.L Osborn منذ عدة سنوات؛ قال، “عندما ترى رجلاً لديه أعداء كثيرون أو أقوياء أو مؤثرون، ضع علامة على هذا الرجل، لأنه سوف يُظهر الكثير من القدرات والإمكانيات والنجاحات. كم هذا صحيحاً.

أنت تقيس قوة الرجل أو قيمته أو قدرته، ليس من خلال أصدقائه، ولكن من خلال قوة خصومه.  تقيس عظمة الرجل أو تأثيره بعدد أعدائه أو قوتهم.

طالما كنت ناجحاً، فإن منتقديك سوف يركزون عليك. بمجرد أن تصبح غير مشع أو غير ناجحاً كما يعتقدون، لن يهتموا.

لكن لا داعي للقلق بشأنهم، لأنهم لا يُحسبون. عندما يخرجون عليك يعثرون ويسقطون، لأن الرب هو خلاصك. لا تعطِ أبداً أفكاراً واعتبارات لا داعي لها للشيطان، وأنشطة الرجال الأشرار وغير العقلانيين الذين يسعون إلى إسقاطك.

افهم هذا: حياتك اليومية هي تحقيق ما تم كتابته بالفعل. أكد المرتل: “… عندما اقتَرَبَ إلَيَّ الأشرارُ ليأكُلوا لَحمي، مُضايِقيَّ وأعدائي عَثَروا وسَقَطوا.” (مزمور 27: 1-2).  بالنسبة لأولئك الذين نصبوا أنفسهم ليكونوا أعداء لك، فإن مصيرهم محدد: سوف يتعثرون ويسقطون.

لذلك، أرفض أن تشتت انتباهك.  ركز على ما تم استدعاؤك للقيام به.  ليست هناك حاجة للصلاة من أجل أعدائك. بدلاً من ذلك ، أحبهم كما قال يسوع: “… أحِبّوا أعداءَكُمْ، أحسِنوا إلَى مُبغِضيكُمْ، بارِكوا لاعِنيكُمْ، وصَلّوا لأجلِ الّذينَ يُسيئونَ إلَيكُمْ.” (لوقا 6: 27-28).

اعتراف

سلام الله يحفظ قلبي وعقلي في المسيح، بغض النظر عن الخصوم والمحن من حولي. قلبي ثابت على الرب الذي هو صخرتي وحصني وحمايتي وخلاصي. الآن ودائماً، أنا أسير في النصرة، وفي سلطان الكلمة، أنا أملك بالنعمة من خلال البر. هللويا.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )