القائمة إغلاق

Use The Mirror Of God ~ استخدم مرآة الله

لأنَّهُ إنْ كانَ أحَدٌ سامِعًا للكلِمَةِ وليس عامِلًا، فذاكَ يُشبِهُ رَجُلًا ناظِرًا وجهَ خِلقَتِهِ في مِرآةٍ، فإنَّهُ نَظَرَ ذاتَهُ ومَضَى، ولِلوقتِ نَسيَ ما هو. ولكن مَنِ اطَّلَعَ علَى النّاموسِ الكامِلِ -ناموسِ الحُرّيَّةِ- وثَبَتَ، وصارَ ليس سامِعًا ناسيًا بل عامِلًا بالكلِمَةِ، فهذا يكونُ مَغبوطًا في عَمَلِهِ. (يعقوب 1: 23-25).

لقد دُعي إسرائيل في العهد القديم لإطاعة الناموس. لكن كمؤمنين، نحن مدعوون لعمل الكلمة، نمارسها.  يطلق عليه * “مبدأ المرآة”. * كلمة الله هي مرآة ، وكل من يسمع الكلمة ولا يفعلها ، (لاحظ أنه لم يقل * “ولا يطيعها” *)، إنه مثل الرجل الذي يرى نفسه في المرآة وعندما يبتعد ينسى من هو. أي الذي يفعل الكلمة هو الذي ينظر إلى نفسه في المرآة ويتذكر هويته.

تقول كلمة الله، * “أنت بر الله في المسيح يسوع”؛ * لذلك، يجب أن يكون ردك، * “نعم ، هذا ما أنا عليه. أنا بر الله في المسيح يسوع.” *. هذا هو  ما تظهره لك مرآة الله.  عندما تتحول عن تلك المرآة، احتفظ بالصورة في ذهنك، واستمر في قول ما تقوله الكلمة. والنتيجة الضرورية هي أنك ستعيش كبر الله في المسيح يسوع.

ينطبق نفس المبدأ على صحتك؛  قد يكون الطبيب قد نظر إلى جسمك ورأى ورم، وشخصه على أنها سرطان.  قاموا بتشغيل الضوء الخاطئ. إنهم يرون انعكاساً خاطئاً، لأنهم يستخدمون المرآة الخاطئة.  كلمة الله هي مرآة الله، وهي أيضًا النور الحقيقي. إنه يكشف حقيقة هويتك وما لديك وكل ما يمكنك فعله في المسيح.

لذلك، أرفض استخدام الضوء الخاطئ لتقييم جسمك أو حالتك.  استخدم الكلمة؛ مرآة الله. تظهر هذه المرآة أنك كامل في المسيح، وأنك مجد الله. تُظهر المرآة أنه يمكنك فعل كل شيء من خلال المسيح، ولن ينجح أي سلاح يوجه ضدك. تظهر المرآة أنك منتصر إلى الأبد، ولا يمكن أن تتعرض للحرمان.

افحص حياتك ووضعك بكلمة الله فقط؛ اقبل فقط صورتك وانعكاس صورتك التي تظهرها لك مرآة الله.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )