القائمة إغلاق

We Bear The Fruits Of Righteousness ~ نحن نحمل ثمار البر

لأنَّهُ جَعَلَ الّذي لَمْ يَعرِفْ خَطيَّةً، خَطيَّةً لأجلِنا، لنَصيرَ نَحنُ برَّ اللهِ فيهِ. (كورنثوس الثانية 5: 21).

لم يمنحنا الله هبة البر فحسب، بل جعلنا أيضاً بره. جزء مما يعنيه هذا هو أننا نأتي بثمار البر. قال يسوع، “أنا الكرمة، وأنتم الأغصان…” (يوحنا 15: 5). جمال الشجرة في فروعها. أنت “فرع” يسوع المسيح، مما يعني أنك تحمل جمال ابن الله.

إشعياء 61: 3 يدعونا أشجار البر غرس رب الجنود لكي يتمجد.  الأشجار تؤتي ثمارها حسب نوعها.  لذلك أنت تأتي بثمار البر (فيلبي 1: 11). أنت تهب منفذ لأفضل ما لله.  يتم التعبير عن مجده وتفوقه من خلالك.

يجب أن يراك الناس في العالم ويعترفون بامتياز وأناقة الروح التي تنضح بها. هكذا تقول الكلمة: “لأنَّكُمْ بفَرَحٍ تخرُجونَ وبسَلامٍ تُحضَرونَ. الجِبالُ والآكامُ تُشيدُ أمامَكُمْ ترَنُّمًا، وكُلُّ شَجَرِ الحَقلِ تُصَفِّقُ بالأيادي.” (إشعياء 55:  12).

“شجر الحقل” هم أهل العالم.  يصفقون بأيديهم وهم يعرفون ويعترفون بمجد الله وجماله وكماله في حياتك. عندما تُظهر فرح الرب وسلامه، تنفجر الجبال والتلال أمامك بفرح. يا لها من حياة مجيدة في المسيح.

 مزمور 92: 12-14: “الصِّدّيقُ كالنَّخلَةِ يَزهو، كالأرزِ في لُبنانَ يَنمو. مَغروسينَ في بَيتِ الرَّبِّ، في ديارِ إلهِنا يُزهِرونَ. أيضًا يُثمِرونَ في الشَّيبَةِ. يكونونَ دِسامًا وخُضرًا، “.  هذا هو ميراثك في المسيح.  لقد أُنشئت كشجرة بر، مكرسة لإنتاج الثمار وأعمال البر.

إقرار

أنا صنعة الله في المسيح يسوع، كمال جماله. أنا أنتج الثمار وأعمال البر. أنا أزدهر حتى في الأرض الجافة ، أنمو برفاهية، وفخم مثل حديقة جيدة الري. أنا أنتج نتائج تتفق مع طبيعتي كبر الله. المجد لاسمه إلى الأبد.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )