القائمة إغلاق

Your Language And Your Speech Control Your Life خطابك وكلامك يتحكم في حياتك

لأنَّنا في أشياءَ كثيرَةٍ نَعثُرُ جميعُنا. إنْ كانَ أحَدٌ لا يَعثُرُ في الكلامِ فذاكَ رَجُلٌ كامِلٌ، قادِرٌ أنْ يُلجِمَ كُلَّ الجَسَدِ أيضًا. (يعقوب 3: 2).

يتم التعبير عن الكمال المسيحي أو النضج بشكل رئيسي في فمك- تواصلك. إذا كنت تريد أن تسير في الاتجاه الصحيح في الحياة، فإن لسانك هو البوصلة. إذا أساءت بالكلمات، أي إذا كان تواصلك غير سليم، فستكون حياتك في خطر.  كلامك يتحكم فيك.

 يقول سفر الأمثال 18: 21: “الموتُ والحياةُ في يَدِ اللِّسانِ …”  قال يسوع، “… مِنْ فضلَةِ القَلبِ يتَكلَّمُ الفَمُ.” (متى 12: 34). لذلك، من خلال أفكارك، يتم تشكيل شخصيتك، ولكن يتم التعبير عنها في حديثك، في كلماتك. بمعنى، تفكيرك هو شخصيتك؛ لكن “حديثك” هو حياتك. هذا هو مدى أهمية كلماتك.

تقول رسالة رومية 10: 10 “… الفَمَ يُعتَرَفُ بهِ للخَلاصِ.”  إنه مبدأ.  قال الله ليشوع: “لا يَبرَحْ سِفرُ هذِهِ الشَّريعَةِ مِنْ فمِكَ، بل تلهَجُ فيهِ نهارًا وليلًا… “(يشوع 1: 8).

تأمل في كلمة الله. احتفظ بها في فمك. هذا يعني الاستمرار في التأكيد على الكلمة. بغض النظر عما يحدث حولك، تحدث بالكلمة. يقول الكتاب المقدس، “إذا وُضِعوا تقولُ: رَفعٌ…” (أيوب 22: 29). مرة أخرى، يتم التركيز على ما تقوله.

عندما تكون الأمور صعبة وعسيرة، لا تنتظر حتى ترفع؛ لديك قوة رفع  انها في فمك.  بفمك تقذف نفسك من الغموض إلى العظمة. أنت ترفع نفسك من عبودية التضخم والتقشف وعدم الوفرة. إنه يتعلق بما تقوله. أنا أعلن أنك مبارك للغاية ومزدهر وتسير في وفرة مالية، وأن حياتك ستنجذب في هذا الاتجاه.  ما الذي تريده؟ كل شيء في فمك.  قلها، وستحصل عليها. هذا ما قاله يسوع في مَرقُس 11: 23: “للأنّي الحَقَّ أقولُ لكُمْ: … مَنْ قالَ …. ولا يَشُكُّ في قَلبِهِ، بل يؤمِنُ أنَّ ما يقولُهُ يكونُ، فمَهما قالَ يكونُ لهُ. “. مُبارك الله

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )