القائمة إغلاق

Your Light Will Shine ~ نورك سوف يلمع

هناك أنواع مختلفة من الأنوار. بعضها للإضاءات، وبعضها للقيادة والتوجيه والبعض للتمكين، والبعض للآيات والعجائب والإعلانات والمواسم.

ما سيحدث من خلال كنيسة يسوع المسيح، يخبرنا الكتاب المقدس أنه مع اقتراب الأيام من عودة يسوع المسيح، سيغطي الظلام الدامس الأرض، كما يقول إن الظلمة الكثيفة ستغطي الأرض. إنه يتحدث عن الظلام الروحي- ولكن في وسط هذا، سوف يضيء نورك.

كلما كان الليل أغمق، كلما زاد تألقنا. نحن ندخل في مرحلة جديدة من الكنيسة… لم تكن معروفة من قبل. إن معرفة الله تتزايد مثلما قال دانيال أن المعرفة ستزداد. زاد الله قدرة الإنسان على الفهم. استيراد المعرفة.

هناك إطلاق للعديد من ملائكة الله إلى الأرض. لم يكونوا هنا من قبل من أجل العمل الذي يتعين عليهم القيام به لأن الوقت قصير وسنرى علامات ونتساءل كما لم يحدث من قبل. نحن لسنا وحدنا وسوف نتلقى الدعم الملائكي.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file