القائمة إغلاق

Your Real Nationality ~ جنسيتك الحقيقية

 

فإنَّ سيرَتَنا نَحنُ هي في السماواتِ، الّتي مِنها أيضًا نَنتَظِرُ مُخَلِّصًا هو الرَّبُّ يَسوعُ المَسيحُ، (فيلبي 3: 20).

عندما ولدت مرة أخرى، تغيرت جنسيتك على الفور. جنسيتك الحقيقية ليست هي تلك الموجودة على جواز سفرك الدولي، لأنك ولدت من جديد، يقول الكتاب المقدس “فلَستُمْ إذًا بَعدُ غُرَباءَ ونُزُلًا، بل رَعيَّةٌ مع القِدّيسينَ وأهلِ بَيتِ اللهِ،” (أفسس 2: 19). . جنسيتك الحقيقية في السماء. تضع ترجمة الرسالة هذا على النحو التالي: “… لم تعد تتجول مغترباً. مملكة الإيمان هذه هي وطنك الآن. لم تعد غريباً أو دخيلاً. أنت تنتمي هنا، ولديك الحق في الاسم المسيحي مثل أي شخص آخر… (أفسس 2: 19).

 تقول الرسالة إلى العبرانيين 12: 22-24: “بل قد أتَيتُمْ إلَى جَبَلِ صِهيَوْنَ، وإلَى مدينةِ اللهِ الحَيِّ، أورُشَليمَ السماويَّةِ…” صهيون- القدس السماوية هي وطنك الجديد – أرض ميلادك الجديدة. هذا يدفعك إلى معرفة أنك مواطن من الدولة السماوية.

قال يسوع لليهود “فقالَ لهُمْ: «أنتُمْ مِنْ أسفَلُ، أمّا أنا فمِنْ فوقُ. أنتُمْ مِنْ هذا العالَمِ، أمّا أنا فلَستُ مِنْ هذا العالَمِ.”  (يوحنا 8: 23).  كان يعلم من أين أتى.  على الرغم من أنه كان جسدياً في الأرض، إلا أنه كان مدركاً لجنسيته الحقيقية- صهيون- القدس السماوية. يجب أن يكون هذا تفكيرك أيضاً. دع هذا يبزغ فيك أنك مواطن من صهيون.

صهيون هي البلد الجميل لشعب الله المحبوب، وهذا هو المكان الذي تنتمي إليه.  لا يوجد فشل أو ركود أو فقر في ذلك البلد. لا يوجد مرض هناك،  لا عجب أن الكتاب المقدس يقول أن الساكنين فيه لا يجب أن يقولوا “أنا مرضت” (إشعياء 33: 24). أرفض الخضوع لمبادئ نظام هذا العالم. في هذا البلد السماوي الذي تنتمي إليه الآن، ما لديك هو الصحة الإلهية والازدهار والسلام والنجاح. كن واعياً لهذا اليوم ودائماً.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )