القائمة إغلاق

أوجد نفسك في قصد الله LOCATE YOURSELF IN GOD’S PURPOSE

“وقولوا لأرخِبُّسَ: «انظُرْ إلَى الخِدمَةِ الّتي قَبِلتَها في الرَّبِّ لكَيْ تُتَمِّمَها».” (كولوسي 4: 17). بصفتك ابنًا لله، من المهم أن تضع نفسك في هدف الله لحياتك وأن تعمل فيه. إن العمل في قصد الله من أجلك سيجعل حياتك ذات أهمية من حيث الجودة والتأثير الذي تحدثه في العالم. هناك ثلاث طرق أساسية يمكنك من خلالها أن تجد نفسك وتحافظ على هدف الله من أجلك. الأول هو الصلاة كثيرًا بالروح. تساعد الصلاة بالروح على وضعك وفقًا لتفكير الله وتنشيط روحك لتلقي أفكاره. عندما يتم تنشيط روحك، تكون عندئذٍ قادرًا على تلقي إشارات الله ومشورته وإرشاداته. ثم تجد أن أفعالك متوافقة مع هدف الله وخطته لحياتك. شيء آخر عليك القيام به لتحديد مكانك والوظيفة في هدف الله هو التركيز على تلك الأشياء التي دعاك الله للقيام بها. إذا حافظت على تركيزك ورفضت أن يصرف انتباهك، فسوف تسير في قصد الله من مستوى مجد إلى آخر. لا تدفع إلى المستقبل بالأشياء التي طلب منك الله أن تفعلها الآن؛ ركز عليهم وأفعلهم الآن، لأن مستقبلك يبدأ الآن. لذا حان الوقت الآن للقيام بالأشياء التي طلب منك الله القيام بها.

الشيء الثالث الذي يجب أن تفعله لتضع نفسك في هدف الله هو التأمل في كلمة الله. استوعب أفكاره في روحك. بهذه الطريقة، سوف تكون روحك مهيأة للعمل بما يتماشى مع إرادة الله. إذا قمت بهذه الأشياء الثلاثة، فإن النتيجة الضرورية هي أن روح الله سوف يرشدك إلى إرادة الله الكاملة لحياتك، بحيث لن تضطر أبدًا إلى التساؤل عما إذا كنت تفعل الشيء الصحيح أم لا؛ ستعرف.

قل هذه ورائي،“ أبي الغالي، أشكرك على منحي أيامًا طويلة، ولمساعدتي في تحقيق مصيري والدعوة إلى المسيح. إنني أركض في السباق بسرعة، وأضغط باتجاه خط النهاية للحصول على جائزة دعوة الله السامية في المسيح يسوع، بإلهام روحك، وتوجيه كلمتك، في اسم يسوع. آمين

تسالونيكي الثّانيةُ 1: 11 “الأمرُ الّذي لأجلِهِ نُصَلّي أيضًا كُلَّ حينٍ مِنْ جِهَتِكُمْ: أنْ يؤَهِّلكُمْ إلهنا للدَّعوَةِ، ويُكَمِّلَ كُلَّ مَسَرَّةِ الصَّلاحِ وعَمَلَ الإيمانِ بقوَّةٍ،”.

أعمالُ الرُّسُلِ 13: 22 “ثُمَّ عَزَلهُ وأقامَ لهُمْ داوُدَ مَلِكًا، الّذي شَهِدَ لهُ أيضًا، إذ قالَ: وجَدتُ داوُدَ بنَ يَسَّى رَجُلًا حَسَبَ قَلبي، الّذي سيَصنَعُ كُلَّ مَشيئَتي.”.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file