القائمة إغلاق

إرثك المُشتَرى بالدم Your Blood-Bought Inheritance

كما أنَّ قُدرَتَهُ الإلهيَّةَ قد وهَبَتْ لنا كُلَّ ما هو للحياةِ والتَّقوَى، بمَعرِفَةِ الّذي دَعانا بالمَجدِ والفَضيلَةِ،”. (بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 3).

 عندما نتحدث عن الخلاص لا يفهمه البعض. إنها كلمة كبيرة. إنه يلخص كل البركات الرائعة الناتجة عن عمل المسيح الفدائي: الخلاص، والشفاء، والصحة الإلهية، والنجاح، والتحرر، والحرية، والحماية، وما إلى ذلك؛ لقد تم الدفع لهم جميعًا. إنهم ملكك الآن للاستمتاع. كل الأشياء الصالحة للحياة كلها في حزمة الخلاص؛ الحياة المجيدة ميراثك. الرخاء بالسلام هو حقك بالمولد. اقرأ الآية الافتتاحية مرة أخرى؛ تقول إن قدرته الإلهية أعطتنا كل ما يتعلق بالحياة والتقوى. هذا ليس وعد. إنه بيان حقيقة يعبر عما فعله الله بالفعل. في المسيح يسوع، أعطاك كل ما تحتاجه للحياة الفائقة. كلهم بداخلك. المسيح فيك هو رجاء المجد (كولوسي 1: 27)، والمسيح هو كل شيء. لذلك، فأنت جاهز إلى الأبد للحياة المظفرة. في المسيح صنعت. كل شيء لك (كورنثوس الأولى 3: 21). هذا ما يجعل المسيحية مذهلة للغاية. الحياة التي أعطاك الله لك هي الحياة الإلهية، وكل ما تحتاجه لتعيش بفرح وانتصار، جاء مع تلك الحياة.

 تذكر هذا: يسوع سفك دمه من أجلك، كونك الشخص الوحيد الخالي من الخطية المؤهل ليخلصنا بدمه. نظرًا لأنه فعل ذلك بالفعل، كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بالمزايا المرتبطة بتضحيته بالنيابة. لديك حقوق شرعية في امتلاك كل ما يجلبه الخلاص في المسيح، لأنهم ميراثك المُشتَرى بدمه: “الّذي فيهِ أيضًا نِلنا نَصيبًا، مُعَيَّنينَ سابِقًا حَسَبَ قَصدِ الّذي يَعمَلُ كُلَّ شَيءٍ حَسَبَ رأيِ مَشيئَتِهِ، “(أفسس 1: 11).

 اعتراف

 المسيح يحيا فيَّ. لذلك، أنا خلقت للحياة. لقد أعطتني قوته الإلهية كل ما أحتاجه لأعيش بفرح وانتصار كل يوم. النجاح، والازدهار، والصحة الإلهية، والترقيات، والحياة المجيدة هي ميراثي المُشتَرى بالدم، وتجربتي الحيوية في المسيح يسوع. أنا لدي ميراث جيد. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.