القائمة إغلاق

إكرام اسم يسوع HONOUR THE NAME OF JESUS

“لذلكَ رَفَّعَهُ اللهُ أيضًا، وأعطاهُ اسمًا فوقَ كُلِّ اسمٍ، لكَيْ تجثوَ باسمِ يَسوعَ كُلُّ رُكبَةٍ مِمَّنْ في السماءِ، ومَنْ علَى الأرضِ، ومَنْ تحتَ الأرضِ” (فيلبي 2: 9-10).

 يسوع هو الرأس فوق كل شيء. إنه رأس كل رياسة وسلطان. اسمه له قوة في السماء والأرض وتحت الأرض. كل شيء يستجيب لاسمه. تسجد الشياطين لاسمه وتغادر في رعب؛ تتغير الظروف المعاكسة عند ذكر اسمه.

 عليك أن تتعلم إكرام اسمه لقدرته على العمل من أجلك وفيك ومن خلالك. نتيجتك، أو مدى عمل هذا الاسم لك يتوقف إلى حد كبير على مدي إكرامك له. الإكرام، في المقام الأول، يعني إظهار الاحترام لي أو تجاه أو لصالح هذا الاسم. إن تكريم اسم يسوع يعني الاعتراف به وخدمته كربًا. اسمه يعمل فقط لمن يكرمه كرب.

 على سبيل المثال، هناك خطاة يتفقون على أن اسم يسوع هو الاسم الأعظم، لكنهم لا يخدمونه؛ لم يتبعوه. نتيجة لذلك، لا يعمل الاسم معهم. وبنفس الطريقة، كمسيحي، عليك أن تخضع للرب يسوع. أكرمه في حياتك لكي يعمل اسمه معك. قال الله في 1 صموئيل 2: 30 “…أُكرِمُ الّذينَ يُكرِمونَني…”.

 دراسة أخرى: فيلبي 2: 9-11؛ أعمال 3: 16؛ متى 10: 32-33

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.