القائمة إغلاق

احصل على المزيد من النعمة Obtain More Grace

هناك نعمة لكل مهمة

“… ولكنهُ يُعطي نِعمَةً أعظَمَ. لذلكَ يقولُ: «يُقاوِمُ اللهُ المُستَكبِرينَ، وأمّا المُتَواضِعونَ فيُعطيهِمْ نِعمَةً».”. (يعقوب 4: 6).

عندما يعطيك الرب مهمة، فإنه يمنحك القوة من خلال منحك نعمة المهمة. عندما يزيد من مسؤولياتك، فهو يزيد النعمة أيضاً. هذا مهم جداً لأنه، باستثناء الرب يزيد من قدرتك على تحمل المسؤولية العليا، لا يمكنك حقاً تحقيق هذا الغرض.

فكر في حقيقة أن والديك لن يرسلوك لشراء البقالة بدون نقود لدفع ثمنها؛ فكم بالحري ابوكم السماوي. لكل مهمة يعطيك إياه، يمنحك أيضاً نعمة لمساعدتك على تحقيقها. على سبيل المثال، هناك نعمة للخلاص، وقد نالها كل أبناء الله. يقول الكتاب المقدس في أفسس 2: 8-9، “لأنَّكُمْ بالنِّعمَةِ مُخَلَّصونَ، بالإيمانِ، وذلكَ ليس مِنكُمْ. هو عَطيَّةُ اللهِ. ليس مِنْ أعمالٍ كيلا يَفتَخِرَ أحَدٌ.”.

فكما أن الله قد أعطى لكل إنسان في المسيح مقياس الإيمان، كذلك جعل نعمة الخلاص متاحة لجميع الناس. ولكن فيما وراء نعمة الخلاص، توجد أيضاً نِعَم مختلفة في المسيح. تقول عبرانيين 4: 16، “فلنَتَقَدَّمْ بثِقَةٍ إلَى عَرشِ النِّعمَةِ لكَيْ نَنالَ رَحمَةً ونَجِدَ نِعمَةً عَوْنًا في حينِهِ.”.

هناك نعمة على مهمتك. هناك نعمة لأي شيء يوصيك الرب بفعله، أو أي شيء يتوافق مع خطته وهدفه في حياتك. يجب أن تكون هذه ثقتك- أنه يمكنك الحصول على أي نعمة تحتاجها، هللويا.

صلاة:

أيها الآب السماوي الغالي، أشكرك على إغداقي بالنعمة. أنا أستفيد من هذه النعمة، وأتكل عليها لتحقيق خططك وأغراضك في حياتي. أنا أقدم دليلاً كاملاً على نعمتك في حياتي، لخدمتي، ودراستي الاكاديمية، وصحتي، وأموري المالية، وكل ما أشارك فيه، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *