القائمة إغلاق

استقبل كلمته Receive His Word


 “لأن الكلمة التي يقولها الله حية ومليئة بالقوة [التي تجعلها نافذة المفعول وعاملة ونشطة وفعالة]؛ إنها أقوى من أي سيف ذي حدين، مخترقة للخط الفاصل لنسمة الحياة (النفس) و الروح [الخالدة] والمفاصل والنخاع [من أعمق أجزاء طبيعتنا]، وتكشف وتغربل وتحلل وتحكم على أفكار وأغراض القلب “(عبرانيين 4: 12 حسب الترجمة الإنجليزية AMPC).
 كلمة الله قوية. إذا استلمتها وصدقتها اليوم، فستنتج عجائب في حياتك: جسدك، ودراستك الأكاديمية، وعائلتك، وعلاقاتك، وأموالك، وعملك – كل شيء عنك. أنا أشير إلى الكلمة التي خلقت السماوات والأرض (يوحنا 1: 3). نفس هذه الكلمة هي القوة التي تُبقي الكواكب في مكانها.
 الكلمة غير قابلة للفساد وهي حية وأبدية (بطرس الأولى 1: 23). لا يهم مكان وجودك، إذا كنت تؤمن بكلمة الله وتثق بها، فستحقق نتائج. في مثل الزارع، وصف يسوع أربعة سيناريوهات حيث زرعت البذرة بنتائج مختلفة. ثم قال: “وهذا هو المثل: الزرع هو كلام الله” (لوقا 8: 11).
 تمتلك البذرة القدرة على التكاثر عندما تزرعها في التربة الصحيحة. السؤال هو، هل قلبك هو التربة المناسبة اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك، فستعيد الرسالة إنتاج نفسها. تمامًا كما تنتج بذور الذرة الذرة، وتعيد بذور البرتقال إنتاج البرتقال، فإن كلمة الحب، والأمل، والإيمان، والقوة، والازدهار، والحقيقة، والشدة، وسلامة العقل والجسد التي أحضرها لك يوميًا في هذه التعبدية ستعيد إنتاج نفسها في حياتك، إذا استقبلتها وصدقتها. سوف تملأ حياتك بإظهار المسيح.
 في إرميا 4: 3، حذر الرب أولاده، “… احرُثوا لأنفُسِكُمْ حَرثًا ولا تزرَعوا في الأشواكِ.” أنا أعطي لك اليوم نفس المسئولية. كل يوم، جهز قلبك للكلمة من خلال التكلم بألسنة أخرى. كورِنثوس الأولَى 14: 4 تقول، “مَنْ يتَكلَّمُ بلِسانٍ يَبني نَفسَهُ….”. دع كلمة المسيح تسكن فيك بغنى، معلمين ومنذرين بعضنا البعض بكل حكمة (كولوسي 3: 16).

 دراسة أخرى: مرقس 4: 3-8؛ يعقوب 1: 21؛ تيموثاوُسَ الثّانيةُ 3: 15-17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$