القائمة إغلاق

السلطان لك The Authority Is Yours

 (لا تسمح أبدًا لأي خوف أن يدير حياتك)

“تشَدَّدوا وتَشَجَّعوا. لا تخافوا ولا ترهَبوا وُجوهَهُمْ، لأنَّ الرَّبَّ إلهَكَ سائرٌ معكَ. لا يُهمِلُكَ ولا يترُكُكَ». “. تثنية 31: 6

 “مهلاً، ما هذا الصوت ؟!” ارتجفت كيلي بينما اتسعت عيناها من الخوف. كانت تخشى البقاء في غرفتها بمفردها، خاصة عندما يكون الظلام. كانت مسيحية لكنها لم تكن تعلم أن لها سلطان على الشيطان باسم يسوع. هذا مثل بعض الناس تماماً: إنهم يخافون من الأماكن المظلمة، ويمرضون بأنواع مختلفة من الرهاب في أذهانهم. إن السبب الذي يجعل الكثيرين يعيشون في خوف من الشيطان هو جهلهم بالكتب المقدسة، ومن ثم فهم ينسبون الكثير من القوة للشيطان. بصفتك ابن لله، من الخطأ أن تخاف من أي شيء. في جميع الكتب المقدسة، يحذرنا الله مراراً وتكراراً ألا نخاف. لا يوجد أي سبب على الإطلاق لخوف أي مسيحي من الشيطان، لأنه قد هُزم بالفعل.

في متى 28: 18، قال يسوع، “… «دُفِعَ إلَيَّ كُلُّ سُلطانٍ في السماءِ وعلَى الأرضِ،”. لاحظ أنه قال “كل سلطان” وليس “بعض السلطات”، بمعنى أنه لم يبق للشيطان شيء. لقد أصيب الشيطان بالشلل التام وجعله عاجزاً عن طريق يسوع. لقد طرده الرب وطرده هو وجميع أفواجه من قوتهم. لقد جردهم من كل ما له قيمة، تاركاً الشيطان وأتباعه بلا حول ولا قوة.

بعد أن فعل ذلك، عرض الشيطان وأعوانه كأسرى حرب- يتعرضون للضرب والعقاب والعار “إذ جَرَّدَ الرّياساتِ والسَّلاطينَ أشهَرَهُمْ جِهارًا، ظافِرًا بهِمْ فيهِ.” (كولوسي 2: 15 ). ثم أعطاك سلطاناً عليهم (لوقا 10: 19).

هل ترى الآن لماذا يجب أن ترفض التعرض للمضايقة أو التعذيب بسبب الخوف من أي نوع؟ يجب أن تعيش في الإيمان- الإيمان بالله وفي كلمته، الإيمان بانتصار يسوع على الشيطان وجماعات الظلام. كان هذا الانتصار لك. مجداً لله.

 أعلن لنفسك طوال اليوم: “لقد مُنحت كل السلطان في اسم يسوع، وأنا أستخدمه اليوم لأملك في عالمي.”

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$