القائمة إغلاق

الفرح الحقيقي في تحقيق غايتك True Joy Is in Fulfilling Your Purpose  

 لأنَّنا نَحنُ عَمَلُهُ، مَخلوقينَ في المَسيحِ يَسوعَ لأعمالٍ صالِحَةٍ، قد سبَقَ اللهُ فأعَدَّها لكَيْ نَسلُكَ فيها. (أفسس 2: 10).

واحدة من أعظم النعم التي يمكن أن تختبرها في الحياة هي اكتشاف هدف الله لحياتك وتحقيقه. الله له هدف لحياتك. لقد وضعك على الأرض لغرض محدد. كان يسوع على الأرض لغرض محدد وكان واضحاً بشأنه. أكد في يوحنا 10: 10، “السّارِقُ لا يأتي إلّا ليَسرِقَ ويَذبَحَ ويُهلِكَ، وأمّا أنا فقد أتَيتُ لتَكونَ لهُمْ حياةٌ وليكونَ لهُمْ أفضَلُ..”. كانت حياته كلها تدور حول شيء: الخلاص وإعطاء الحياة لجميع الناس.

 عاش وحقق إرادة الآب. تقول رسالة العبرانيين 10: 7 في إشارة نبوية إلى يسوع: “… هأنَذا أجيءُ. في دَرجِ الكِتابِ مَكتوبٌ عَنّي، لأفعَلَ مَشيئَتَكَ يا اللهُ»..” أنت مثله ولدت لغرض. جئت لتتم إرادة الآب. ربما تتساءل، “لكن كيف أعرف إرادة الآب؟ كيف أعرف غرضه من حياتي؟ “. يمكنك أن تسأله بجرأة، وسيخبرك. إذا كنت قد ولدت من جديد، فلا ينبغي أن تكون إرادة الآب وهدفه لحياتك لغزاً بالنسبة لك. قال يسوع أنه قد أُعطي لك أن تعرف وتفهم أسرار ملكوت الله (لوقا 8: 10).

علاوة على ذلك، عندما تدرس كلمة الله وتبقى في شركة مع الروح القدس، يصبح هدف الله لحياتك واضحاً لك. تنكشف إرادة الله وطبيعته وهدفه في كلمته. كما أنه يرشدك إلى هدفك الإلهي وأنت تسير معه وتفعل الأشياء التي ترضيه.

 أنت لم تولد من أجل لا شيء. لقد ولدت لمجد الله. لقد ولدت لكي تسير معه وتجلب له الإكرام. لقد خطط منذ البداية أن تخدمه بحياتك، وأن تسلك مستحقاً له، مرضياً إياه في كل شيء، ومثمراً في كل عمل صالح.

 دع الرؤية الإلهية لتمجيده والتعبير عن بره تكون شغفك وسعيك وهدفك كل يوم، وستختبر تحقيقًا حقيقياً في الحياة.

 صلاة

 يا رب المبارك، أشكرك على منحي نظرة ثاقبة للأسرار والعوائص، وملأتني بمعرفة مشيئتك بكل حكمة وفهم روحي. مسترشداً بروحك، أنا أسير في مشيئتك الكاملة في جميع الأوقات، فأجلب لك المجد والشرف والتسبيح، في اسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )