القائمة إغلاق

الكلمة مؤكدة على الدوام The Word Is Ever Sure


 “السماءُ والأرضُ تزولانِ ولكن كلامي لا يَزولُ.”. (متى 24: 35).
 كلمة الله مؤكدة على الدوام. أضمن من خبراتك. يقول المزمور 18: 30: “اللهُ طَريقُهُ كامِلٌ. قَوْلُ الرَّبِّ نَقيٌّ. تُرسٌ هو لجميعِ المُحتَمينَ بهِ.”. من الأشياء التي عليك أن تمارسها بوعي أن تأخذ الله بكلمته. تتصرف وفقًا لكلمته، بغض النظر عن الظروف أو الموقف الذي تجد نفسك فيه.
 كلمته لها إتمام. قال في إشعياء 55: 11 “هكذا تكونُ كلِمَتي الّتي تخرُجُ مِنْ فمي. لا ترجِعُ إلَيَّ فارِغَةً، بل تعمَلُ ما سُرِرتُ بهِ وتَنجَحُ في ما أرسَلتُها لهُ.”. ربما تواجه أزمة صحية؛ فالكلمة تضمن صحتك الإلهية. لا داعي للبكاء والتوسل إلى الله ليشفيك. لقد أعطاك بالفعل شيئًا أفضل من الشفاء – حياته فيك. هذا هو حقك ويضمن لك حياة تسود فيها على المرض والسقم والعجز. آمن بكلمة الله. اقبل أن كل ما يقوله صحيح، ثم تصرف وفقًا لذلك.
 يؤرخ الكتاب المقدس بأكمله لكل ما يتعلق بعمل المسيح الفدائي، والآثار المترتبة على كل ما أنجزه نيابة عنك، والعهد المختوم بموته. هذه الروايات حقيقية ولذلك، لا فرق فيما تشعر به أو تسمعه أو تراه أو ما كانت تجربتك؛ يقول الكتاب المقدس “وعِندَنا الكلِمَةُ النَّبَويَّةُ، وهي أثبَتُ، الّتي تفعَلونَ حَسَنًا إنِ انتَبَهتُمْ إليها، كما إلَى سِراجٍ مُنيرٍ في مَوْضِعٍ مُظلِمٍ، إلَى أنْ يَنفَجِرَ النَّهارُ، ويَطلَعَ كوكَبُ الصُّبحِ في قُلوبكُمْ،”(بُطرُسُ الثّانيةُ 1: 19). هناك شيء أكثر جدارة بالثقة من تجربتك؛ من الألم الذي قد تمر به؛ إنها كلمة نعمته. تمسك بكلمة الله.
 قد لا يبدو أن الأشياء تتغير من الخارج، لكن استمر في تأكيد الكلمة فيما يتعلق بهذا الموقف، حتى يرتفع الإيمان فيك مثل العملاق. أقبل الإيمان الكلمة وأرفعها فوق ظروف الحياة الطبيعية. قد لا يبدو أن الأشياء تتغير من الخارج، لكن استمر في تأكيد الكلمة فيما يتعلق بهذا الموقف، حتى يرتفع الإيمان فيك مثل العملاق.
 أبي الغالي، أشكرك على كلمتك المؤكدة دائمًا. لذلك، كلمتك تسود فيَّ، وتنتج ثمارًا للرسالة التي فيها. أنا أفوز اليوم وكل يوم بقوة كلمتك. أنا أعيش في مجدك دائمًا، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP