القائمة إغلاق

ركز على الهدف الأعظم FOCUS ON THE GREATER GOAL

. “قالَ لهُمْ يَسوعُ: «طَعامي أنْ أعمَلَ مَشيئَةَ الّذي أرسَلَني وأُتَمِّمَ عَمَلهُ.” (يوحنا 4: 34).

بينما نتطلع بجدية إلى الاختطاف للكنيسة، من المهم أن يكون تركيزك على تحقيق “الهدف الأكبر”. ما هذا الهدف الأعظم؟ إنه ربح غير المخلص للمسيح.

كان يسوع وتلاميذه في رحلة من اليهودية إلى الجليل، وتوقفوا في قرية سامرية. كان المعلم بحاجة إلى أن يأخذ أنفاسه بينما يذهب تلاميذه للحصول على بعض الطعام. بينما كان يسوع جالسًا على البئر، أتت امرأة لتستقي الماء، وبدأ يسوع يكرز لها ببشارة الملكوت.

بعد ذلك بوقت طويل، عندما عاد تلاميذه بالطعام، ولم يأكل يسوع. عندما تساءلوا عن سبب عدم رغبته في تناول الطعام، أجاب: “… «أنا لي طَعامٌ لآكُلَ لَستُمْ تعرِفونَهُ أنتُمْ». فقالَ التلاميذُ بَعضُهُمْ لبَعضٍ: «ألَعَلَّ أحَدًا أتاهُ بشَيءٍ ليأكُلَ؟» قالَ لهُمْ يَسوعُ: «طَعامي أنْ أعمَلَ مَشيئَةَ الّذي أرسَلَني وأُتَمِّمَ عَمَلهُ.”(يوحنا 4: 32-34).

هذا هو المثال الذي تركه لنا لنتبعه. كان القيام بعمل الله هو رقم واحد بالنسبة ليسوع. لا شيء أكثر أهمية بالنسبة لك من ضمان انتشار الإنجيل في عالمك وحول العالم. يجب أن تدرك أن وظيفتك الأرضية أو عملك أو تعليمك أو مهنتك الأخرى هي فرصك ووسيلة لنقل الإنجيل.

عندما تلتزم بحياتك لربح النفوس، تكتشف الرضا والاستيفاء لأي شيء آخر في الحياة يمكن أن يمنح لك. أنت تعلن مثل يسوع، “طعامي أن أعمل مشيئة الذي أرسلني، وأن أكمل عمله.”. هللويا .

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$