القائمة إغلاق

سرعة الروح المقدس Speed of The Holy Ghost

 “وكانتْ يَدُ الرَّبِّ علَى إيليّا، فشَدَّ حَقوَيهِ ورَكَضَ أمامَ أخآبَ حتَّى تجيءَ إلَى يَزرَعيلَ.” (ملوك الأول 18: 46).

هناك شيء مثل سرعة الروح القدس، حيث يمكنك تحقيق وإنجاز أشياء خارقة للطبيعة. إنه جزء من خدمة الروح القدس في حياتنا: إنه يجعلنا نحقق مآثر تتجاوز الفهم البشري، وفي وقت قياسي.

 على سبيل المثال، بعد أن حل الروح القدس على الرسل، في يومهم الأول من الكرازة، فازت الكنيسة بثلاثة آلاف نفس وأضيفت إلى الكنيسة (أعمال الرسل 2: 41). خلال كرازتهم التالية، تمت إضافة خمسة آلاف رجل (لم يحسب النساء والأطفال) إلى الكنيسة (أعمال الرسل 4: 4). كانت هذه إنجازات خارقة للطبيعة. السرعة الإلهية في العملية.

 اليوم، هي أعظم، لأن الكتاب المقدس يقول إن مجد البيت الأخير يجب أن يتفوق على السابق (حجي 2: 9). نحن نتحرك بسرعة الروح القدس لتحقيق نتائج غير عادية للمملكة. يقول الكتاب المقدس، “لأنَّهُ مُتَمِّمُ أمرٍ وقاضٍ بالبِرِّ …” (رومية 9: 28).

إذا كان لديك مشروع يجب إنجازه، فافعله بقوة الله وسرعته. أنت تقول، “أبي، لدي هذا المشروع؛ سأفعله بقوة الروح القدس؛ سيكون ممتازاً، وسيكون في الوقت المحدد، وسيخلق المزيد من الفرص بالنسبة لي والآخرين لأنجاز أشياء أعظم للملكوت، باسم يسوع العظيم “.

إنه يوم جديد؛ إنه يوم قوة الرب، وأشياء عظيمة ستحدث معنا وفينا ومن خلالنا. نقرأ في آيتنا الافتتاحية أن إيليا تجاوز عربة أخآب. كانت تلك الخيول من أكثر الخيول تطوراً وأفضلها وأسرعها في إسرائيل، لأنها كانت خيول الملك في وقت كانت فيه الخيول مطلوبة للحرب.

 إن مجد الرب في روحك، مما يجعلك متقدماً جداً على منتقديك ومنافسيك وخصومك. مُبارك الله.

 دراسة أخرى: إشعياء 40: 28-31؛ رومية 8: 11؛ أفسس 5: 15-16

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )