القائمة إغلاق

سيادة المسيح The Dominion Of Christ

“فتقَدَّمَ يَسوعُ وكلَّمَهُمْ قائلًا: «دُفِعَ إلَيَّ كُلُّ سُلطانٍ في السماءِ وعلَى الأرضِ. ” (متى 28: 18). الرب يسوع المسيح متسلط على كل شيء بما في ذلك البشر والملائكة والشياطين. الأشياء التي في السماء وعلى الأرض وتحت الأرض تخضع ليسوع ويجب أن تطيع صوته. كممثلين له هنا على الأرض، فهو أعطانا بدورنا السيادة على كل الأشياء. هو يمارس سلطانه اليوم من خلالنا – كنيسته – التي هي جسده. أفسس 1: 21 يتحدث عن المسيح المقام، يخبرنا أنه جالس في العوالم السماوية، “فوقَ كُلِّ رياسَةٍ وسُلطانٍ وقوَّةٍ وسيادَةٍ، وكُلِّ اسمٍ يُسَمَّى [فوق كل لقب يمكن منحه] ليس في هذا الدَّهرِ فقط بل في المُستَقبَلِ أيضًا، “. هنا، تعني كلمة “رياسَةٍ” شيئين: أولاً: تعني السلطة التي تحكم، وثانيًا: تعني المراسيم التي يحكمون بها. إنه يشير إلى السلطان وقواعده. لذلك، لا فرق في السلطان الذي تم وضعه، فالمسيح أعلى بكثير من كل سلطان. لاحظ أنه تم تعيينه، ليس فقط أعلي، أو بالقرب من أعلي، ولكن *فوق* أرفع جداً من كل شيء. هللويا. ثم يقول فيلبي 2: 9-11، “لذلكَ رَفَّعَهُ اللهُ أيضًا، وأعطاهُ اسمًا فوقَ كُلِّ اسمٍ، لكَيْ تجثوَ باسمِ يَسوعَ كُلُّ رُكبَةٍ مِمَّنْ في السماءِ، ومَنْ علَى الأرضِ، ومَنْ تحتَ الأرضِ، ويَعتَرِفَ كُلُّ لسانٍ أنَّ يَسوعَ المَسيحَ هو رَبٌّ، لمَجدِ اللهِ الآبِ.”. لم تستخدم الكنيسة اسم يسوع حقًا كما ينبغي. هذا الاسم يفتح كل باب. باسمه، لديك القدرة على طرد الشياطين، وترويض قوى الطبيعة، وتعبئة الملائكة للخدمة نيابة عنك. لقد أوصلنا المسيح إلى حياة سيادة غير عادية. لسنا ضحايا بل منتصرين في هذا العالم. يقول الكتاب المقدس، “… هكذا نَحنُ أيضًا.” (يوحَنا الأولَى 4: 17). نحن نعمل مكانه. لقد أعطانا الحق، التوكيل، للعمل في مكانه. كل ما تعلنه باسمه، فهو يجعله يحدث. توقف عن البكاء والتوسل إلى الله أن يفعل شيئًا حيال حالتك. استخدم اسم يسوع. تحكم في ظروف حياتك اليوم وكن دائمًا منتصرًا. دراسة أخرى: لوقا 10: 19؛ مرقس 16: 17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file