القائمة إغلاق

شاهد نفسك في الكلمة وأكد وفقًا لذلك See Yourself In The Word And Affirm Accordingly

“إلَى الأبدِ يا رَبُّ كلِمَتُكَ مُثَبَّتَةٌ في السماواتِ.” (مزمور 119: 89). تمامًا كما تعكس المرايا الطبيعية أو الأرضية صورة الشيء الذي أمامها، عندما تنظر إلى مرآة الله – كلمته – ترى نفسك. في حين أن المرايا الطبيعية يمكن أن تعكس صورة مشوهة لشيء ما، فإن مرآة الله تُظهر صورتك الكاملة والدقيقة – المحددة – تمامًا بالطريقة التي يراك الله بها. كلمة الله تكشف عن كمالك وجمالك وتفوقك وقدرتك في المسيح. لذلك، فإن استجابتك لكمال الله، وصورة الكلمة (مرآته) يجب أن تكون، “نعم وآمين” على سبيل المثال، تقول الكلمة: “كل شيء ممكن للمؤمن”. رد بالقول، “نعم، يا رب، بسبب قدرتك في العمل بداخلي، لا يوجد شيء لا أستطيع فعله. إمكانياتي لا حدود لها، مع قدرة متزايدة على فعل المزيد.” ستعمل كلمة الله من أجلك عندما تعطها الإجابة الصحيحة. بمجرد أن تكتشف في الكلمة ما لديك، وما يمكنك أن تفعله، ومن في المسيح، أكد ذلك؛ تأكيدك يختمه. اقرأ الآية الافتتاحية مرة أخرى؛ كلمة الله مستقرّة في السماء، لكن عليك أن تستقرّها في حياتك من خلال التحدّث بنفس الشيء برضا. تقول رسالة العبرانيين 13: 5-6، “…. لأنَّهُ قالَ… حتَّى إنَّنا نَقولُ واثِقينَ….”. الكلمة تقول المسيح هو حكمتك. أكد نفس الشيء؛ أعلن أنك سليم ولا يمكنك التحدث أو المشي بحماقة؛ حكمة الله تظهر في أفعالك وتُسمع في كلامك. الكلمة تقول المسيح هو قوتك. أكد ذلك. كلما قلت ذلك أكثر، كلما برمجت نفسك للعمل بالقدرات الإلهية التي وضعها بالفعل في روحك. ارفض الإقرار أو التأكيد على وجود شيء لا يمكنك فعله. أنت على وشك القيام بأي مهمة، لأن الكلمة تقول ذلك. يقول الكتاب المقدس أن كفايتك في كفاية المسيح (كورنثوس الثانية 3: 5)؛ هذا يعني أنه يمكنك التفوق في أي مهمة. هناك أناس يقولون، “لا أستطيع فعل هذا الشيء، أعرف نفسي”؛ كلماتهم مليئة “لا أستطيع.”. لا تتحدث أبدًا بهذه الطريقة. انت مختلف. يمكنك أن تفعل ما تقول الكلمة إنه يمكنك أن تفعل: كل شيء، من خلال المسيح الذي يقويك. مجداً. دراسة أخرى: كورِنثوس الثّانيةُ 3: 5؛ يوحَنا الأولَى 4: 4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file