القائمة إغلاق

عليك أن تقولها لتعيشها YOU HAVE TO SAY IT TO LIVE IT

31يناير

لأنّي الحَقَّ أقولُ لكُمْ: إنَّ مَنْ قالَ لهذا الجَبَلِ: انتَقِلْ وانطَرِحْ في البحرِ! ولا يَشُكُّ في قَلبِهِ، بل يؤمِنُ أنَّ ما يقولُهُ يكونُ، فمَهما قالَ يكونُ لهُ. (مرقس 11: 23).

 أجمل هدية طبيعية من الله للإنسان هي موهبة الكلمات والقدرة على الكلام وتكوين الكلمات. أنت ما تقوله. حياتك هي خلاصة الكلمات التي تخرج منك. تؤكد الآية الافتتاحية على أهمية تأطير حياتك بشكل صحيح بكلماتك. المبدأ واضح: ما تقوله هو ما تحصل عليه. ستنتج لك الحياة حصاداً مما تقوله – جيداً أو سيئاً.

افهم أنه لا يوجد حل وسط. قد يقول أحدهم، “حسناً، أنا لم أقل شيئاً على الإطلاق؛ لذلك أعتقد أنني سأكون بخير، “لا؛ إنها لا تعمل بهذه الطريقة. لا يزال لديك حصاد. ومع ذلك، هو الخطأ. إنه مثل وجود حديقة ورفض زرع أي بذرة فيها؛ من المؤكد أن شيئاً ما سينمو من تلقاء نفسه- الأعشاب. للأسف، حياة البعض على هذا النحو. إنهم لا يدركون أنه من مسؤوليتهم الحفاظ على أنفسهم في النصر والسيادة والازدهار.

لقد فعل الله بالفعل كل ما هو ضروري لكي تتمتع بحياة فائقة في المسيح وتتمتع بها من خلال قوة الروح القدس. الآن يقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على الأمور على هذا النحو، والأمر يتعلق بشكل أساسي باعترافك. يجب أن تؤكد أن لديك حياة رائعة، إذا كنت ستعيشها. يجب أن تقر وتعترف بأنك قد دُعيت إلى حياة المجد والفضيلة؛ حياة القوة والجمال والتميز.

 تقول رسالة بطرس الثانية 1: 3، “كما أنَّ قُدرَتَهُ الإلهيَّةَ قد وهَبَتْ لنا كُلَّ ما هو للحياةِ والتَّقوَى، بمَعرِفَةِ الّذي دَعانا بالمَجدِ والفَضيلَةِ”. الآن يمكنك أن ترى أنه لا يوجد أي شيء ليس لديك. لذلك يجب أن يشكل هذا الأساس لإعلانات إيمانك.

 لا تتحدث أبداً عن نقص أو مرض أو ضعف أو عدم قدرة أو خوف. بدلاً من ذلك، استمر في التأكيد على أنك تتمتع بالصحة الإلهية. أكد أن الرب هو قوتك، وبرك، ونجاحك، وازدهارك. استمر في قول ذلك وستذهب حياتك في اتجاه واحد فقط- للأعلى وللأمام.

 المزيد من الدراسة:

 عبرانيين 13: 5- 6

 مرقس 11: 22-23

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.