القائمة إغلاق

فكر بطريقة جديدة؛ فكر في النجاح Think Fresh; Think Success

“غَيرَ مُتَكاسِلينَ في الِاجتِهادِ، حارّينَ في الرّوحِ، عابِدينَ الرَّبَّ.” (رومية 12: 11). جزء من السبب الذي يجعل الشباب ناجحين للغاية، حيث يفشل كبار السن، هو أن العديد من الشباب لا يعرفون ما يكفي للخوف. يعرف معظم كبار السن الكثير؛ لديهم الكثير من المعلومات حول ما لا يعمل. يتذكرون عندما جربوا شيئًا ما وفشلوا، فيصبحون متشائمين. من الصعب جدًا إلهام هؤلاء الأشخاص للقيام بخطوة جديدة أو بداية جديدة. افهم أن التقدم في السن في هذا السياق لا يتعلق كثيرًا بعمر الشخص، ولكنه يتعلق بحالة عقله. قد يتقدم جسدك في العمر، لكن أرفض أن تشيخ في ذهنك. فكر بطريقة جديدة؛ فكر في النجاح. يحب الله استخدام الشباب لأنهم يفكرون بالحيوية طوال الوقت. إنهم يؤمنون بسهولة، وهم دائمًا شغوفون بتعلم شيء جديد. لم يفت الأوان أبدًا على التعلم والاستلهام من حلم النجاح. حتى لو كنت بالفعل أشيب الرأس ومتقدمًا في العمر، فلا يزال بإمكان الله أن يستخدمك. كان موسى يبلغ من العمر مائة وعشرين سنة عندما مات، وفي تلك السن كان لا يزال قوياً وحيوياً. يقول الكتاب المقدس: “… ولَمْ تكِلَّ عَينُهُ ولا ذَهَبَتْ نَضارَتُهُ”(تثنية 34: 7). ماذا سيكون شكلك عندما تبلغ من العمر اثنين وتسعين؟ أستطيع أن أقول، إذا وضعت هذه الرسالة في العمل: لن تبكي أن لا شيء يعمل. بدلاً من ذلك، ستكون أنت الشخص الذي يعلم وينقل الإيمان إلى جيل الشباب. سوف تغير الحياة مع الإنجيل، تحدث بألسنة وتتنبأ وتحدث بكلمات الإيمان بقوة الروح القدس.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file