القائمة إغلاق

لا تضغط على زر الذعر Don’t Push The Panic Button

 “ها أنا أُعطيكُمْ سُلطانًا لتَدوسوا الحَيّاتِ والعَقارِبَ وكُلَّ قوَّةِ العَدوِّ، ولا يَضُرُّكُمْ شَيءٌ.” (لوقا 10: 19).
كمسيحي، بدلاً من الذعر أو الخوف عندما تواجه ظروفًا قاسية أو معارضة، استخدم سلطانك في المسيح. هذا يذكرني بشيء حدث قبل عدة سنوات في سويسرا. كنت أقف عند تقاطع الطريق في جنيف مع زوجتي وكنا نستعد لعبور الطريق إلى الجانب الآخر. قام شخص ما بإدارة مفتاح الإشارة الضوئية لإيقاف المركبات، حتى يتمكن المشاة من العبور.
لسبب ما، لم أكن منتبهًا جدًا، لذلك عندما ذهب الجميع بالفعل إلى الجانب الآخر، بدأت في العبور. بحلول ذلك الوقت، تغيرت الأضواء لتدخل المركبات. وهناك كانوا يتسابقون نحوي وكنت في منتصف الطريق. كانت السرعة التي كانوا يأتون بها عالية، وحبس كل من يراقب من الرصيف أنفاسه. حسنًا، لقد وقفت هناك وقلت، “توقفوا !!!”. بالطبع، لم أفعل ذلك بصفتي عسكري مرور. كان علي استخدام السلطة العليا؛ سلطتي في المسيح.
خمنوا ما حدث: توقفت المركبات، وتوقفت السيارة التي كانت متجهه أمامي، على بعد سنتيمترات فقط من المكان الذي وقفت فيه. كان بإمكانك أن تسمع بينما كان الجميع يتنفس الصعداء، ثم ابتعدت بهدوء. تخيل لو كنت قد ضغطت على زر الذعر وأجبت بخوف. البعض منا لا يعرف هذا حتى الآن ولكن لدينا شيء يمكنه إيقاف المحركات. وتخيل ماذا… هذا الشيء نفسه يمكن أن يُبدأ المحركات أيضًا. أتذكر قصة قيلت لي كيف كان خادمًا في طائرة مع عدة أشخاص آخرين، وأعلن الطيار أنهم فقدوا محركًا والآخر يواجه مشكلة ويمكن أن يفشل في أي وقت قريب.
بينما أصيب الركاب الآخرون بالذعر وتوقعوا وقوع حادث، نهض الخادم وتحدث بألسنة أخرى ، وعندما مرّ قال للطائرة، “تحركي”. المحرك عمله بكفاءة واستقرت الطائرة حتى هبطت تماما. لم يتمكن طاقم قمرة القيادة من شرح كيف عاد كل شيء إلى طبيعته من تلك الحالة الفوضوية، لكنهم ذهبوا إلى الخادم وشكروه على إنقاذ حياتهم.
لدينا شيء يمكننا استخدامه. لدينا سلطان باسم يسوع. يمكنك استخدام هذا الاسم ضد أي مرض؛ يمكنك استخدامه لتحسين عملك وأموالك وزواجك وعائلتك – كل شيء عن حياتك. التسبيح للرب.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$