القائمة إغلاق

لا تيأس DON’T DESPAIR!

“فقالَ لي: «يا ابنَ آدَمَ، أتَحيا هذِهِ العِظامُ؟» فقُلتُ: «يا سيِّدُ الرَّبُّ أنتَ تعلَمُ».”. حزقيال 37: 3.

 بينما تنمو روحياً، قد تكون هناك أوقات من الصعوبات، عندما تواجه تحديات خطيرة. لكن في مثل هذه الأوقات، لا تيأس. لا تكره نفسك أو تنزعج من أنك تمر بأوقات عصيبة. حتى عندما يبدو أن الجميع يتجاهلك ولا أحد يعرض عليك المساعدة، على الرغم من كل مناشداتك، أرفض أن تُثبط عزيمتك. الحقيقة هي أنك لا يتم تجاهلك. ما يحدث هو أن الرب يدربك ويعلمك أن تقف بقوة. إنه يمثل تحديًا ويجهزك لمستوى مجدك التالي.

 لا يهم مدى خطورة التحدي الذي تواجهه؛ لا تهرب من داعم إلى آخر، وتطلب المساعدة من الإنسان؛ بل تحدث عن طريقك للخروج منه. هذا ما قال الرب لحزقيال أن يفعله في وادي العظام اليابسة (حزقيال 37: 3-4). وجد حزقيال نفسه في واد ممتلئ بالعظام اليابسة فسأله الرب، “هل تحيا هذه العظام؟”

 كان هذا وضعًا مستحيلًا، لكن الله قال لحزقيال أن “يتنبأ على هذه العظام”. كما تنبأ، حدثت معجزة عظيمة: “فتنَبّأتُ كما أُمِرتُ. وبَينَما أنا أتنَبّأُ كانَ صوتٌ، وإذا رَعشٌ، فتقارَبَتِ العِظامُ كُلُّ عَظمٍ إلَى عَظمِهِ.(حزقيال 37: 7). إذا وجدت نفسك في موقف تبدو فيه وحيدًا أمام الله، ويبدو كل شيء من حولك “جافًا”، فإن الرب يسألك، “هل يمكنني إعطاء الحياة لهذا الموقف؟” يسأل: “يا ابن الإنسان، هل يمكن أن يكون هناك تغيير؟” إنه ينتظر منك للعمل وفقًا لكلمته. إنه يريدك أن تمارس كل الأشياء التي تعلمتها. التحديات التي تواجهها هي الخبز لك. إنها فرصتك لإظهار إيمانك بالرب وإثبات كلمته. لذلك، أرفض أن تصبح يائسًا. أستمر في الإعلان عن صحتك ونجاحك وازدهارك وانتصارك في المسيح يسوع. مُبارك الله. مجداً لله. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.