القائمة إغلاق

لا شيء لتخاف منه Nothing to Fear

“لأنَّ كُلَّ مَنْ وُلِدَ مِنَ اللهِ يَغلِبُ العالَمَ. وهذِهِ هي الغَلَبَةُ الّتي تغلِبُ العالَمَ: إيمانُنا” (1 يوحنا 5: 4).

 هناك الكثير من المعلومات السلبية في العالم اليوم وقد غرس هذا الخوف في قلوب أولئك الذين لم يتأصلوا في الكلمة. قد تكون هذه أوقاتاً محفوفة بالمخاطر بالفعل، لكن الرب يسوع أشار إلى ذلك في لوقا 21: 25-26 في وصفه لبعض علامات نهاية الدهر. قال: “«وتَكونُ…. كربُ أُمَمٍ بحَيرَةٍ. البحرُ والأمواجُ تضِجُّ، والنّاسُ يُغشَى علَيهِمْ مِنْ خَوْفٍ وانتِظارِ ما يأتي علَى المَسكونَةِ…”.

 في لوقا 18: 8، سأل سؤالًا مثيرًا للتفكير: “… ولكن مَتَى جاءَ ابنُ الإنسانِ، ألَعَلَّهُ يَجِدُ الإيمانَ علَى الأرضِ؟».”. عليك أن تقف على أرضك بإيمان، بغض النظر عن الظروف من حولك، والأحداث في العالم اليوم.

 تقول الكلمة في أفسس 6: 16 “حامِلينَ فوقَ الكُلِّ تُرسَ الإيمانِ، الّذي بهِ تقدِرونَ أنْ تُطفِئوا جميعَ سِهامِ الشِّرّيرِ المُلتَهِبَةِ.”. مع ترس إيمانك، لديك القدرة على تحييد *جميع* (وليس بعض) سهام العدو النارية. لقد دمر الرب يسوع بالفعل أعمال إبليس (يوحنا الأولى 3: 8). أصاب الشيطان بالشلل، وهدم أعماله، وأقام مشهداً علنياً له ولأعوانه في الجحيم (كولوسي 2: 15).

 اليوم الشيطان وقوات الظلمة تحت قدميك. لذلك ليس لديك ما تخشاه. بغض النظر عما يحدث حولك، تحدث بالكلمة بإيمان.

 دراسة أخرى: يوحَنا الأولَى 5: 4؛ كولوسي 2: 15؛ رومية 8: 35- 37.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.

All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )