القائمة إغلاق

لقد حصلنا عليها لنبشر بها We’ve Got To Preach It

“علَى رَجاءِ الحياةِ الأبديَّةِ، الّتي وعَدَ بها اللهُ المُنَزَّهُ عن الكَذِبِ، قَبلَ الأزمِنَةِ الأزَليَّةِ، وإنَّما أظهَرَ كلِمَتَهُ في أوقاتِها الخاصَّةِ، بالكِرازَةِ الّتي اؤتُمِنتُ أنا علَيها، بحَسَبِ أمرِ مُخَلِّصِنا اللهِ،” (تيطس 1: 2-3).
علينا أن نكرز بالكلمة. علينا أن نخبر من لم يُخبر، وإلا فلن تتاح لهم الفرصة للإيمان به ولكي يخلصوا. تقول رسالة رومية 10: 13-14، “لأنَّ «كُلَّ مَنْ يَدعو باسمِ الرَّبِّ يَخلُصُ». فكيفَ يَدعونَ بمَنْ لَمْ يؤمِنوا بهِ؟ وكيفَ يؤمِنونَ بمَنْ لَمْ يَسمَعوا بهِ؟ وكيفَ يَسمَعونَ بلا كارِزٍ؟”.
بدون كارز، لا يمكنهم سماع الإنجيل. هذا هو السبب في أننا مجبرين للكرازة بالإنجيل في كل مكان. قال الرسول بولس: “لأنّي لَستُ أستَحي بإنجيلِ المَسيحِ، لأنَّهُ قوَّةُ اللهِ للخَلاصِ لكُلِّ مَنْ يؤمِنُ: لليَهوديِّ أوَّلًا ثُمَّ لليونانيِّ.”(رومية 1: 16).
لا خلاص بدون الإنجيل. إن قوة الله لإخراج الإنسان من الضيق، والخطية، والموت هي في إنجيل المسيح. نقرأ في الآية شاهدنا الرئيسي أن الله وعد بالحياة الأبدية قبل أن يبدأ العالم؛ والآن، تمم وعده، وأظهر كلمته، وجعل الحياة الأبدية متاحة من خلال الكرازة بالإنجيل.
انظروا كم نحن مباركون أن نكون أوصياء وحاملين للأمر الإلهي؛ سفراء الحقائق الإلهية. لن يحصلوا على الإنجيل بأي طريقة أخرى، حتى نكرز لهم. ضع حياتك كلها في هذا، لأن هذا هو كل ما يهم حقًا. تأكد من وصول الإنجيل إلى أكبر عدد من الأشخاص الذين تم تعيينهم لتقابلهم في عالمك وفي المناطق الأخرى.
اعتراف:
أنا سفير المسيح بالإنجيل. أنا متحمس للرب، نابض بالحياة، مفعم بالحيوية ومتوهج في الروح دائمًا، أنا أخدمه بكل قلبي وروحي وعقلي. يصل الإنجيل من خلالي إلى الكثيرين ممن رُسموا للخلاص. لقد انتقلوا من الظلمة إلى الحرية المجيدة لأبناء الله. هللويا.
المزيد من الدراسة
كورِنثوس الأولَى 1: 18 ؛ أعمال 4: 12 ؛ متى 28: 19- 20

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$