القائمة إغلاق

أنت موجود من أجل الله You Exist For God

“«أنتَ مُستَحِقٌّ أيُّها الرَّبُّ أنْ تأخُذَ المَجدَ والكَرامَةَ والقُدرَةَ، لأنَّكَ أنتَ خَلَقتَ كُلَّ الأشياءِ، وهي بإرادَتِكَ كائنَةٌ وخُلِقَتْ».” (رؤيا 4: 11).
يجب أن يكون هناك وقت في حياتك تدرك فيه أن يسوع هو رب حياتك وأنك تنتمي إليه وتوجد من أجله. كثير من المسيحيين لا يفهمون هذا حتى الآن، ولهذا تجدهم يكتبون قوائم طويلة من الطلبات ويملون على الله ما يريدون أن يفعله لهم. لم يجلس الكثيرون ليسألوا: “ما هي تلك الأشياء التي يريدني الله أن أفعلها؟”. فقط المسيحيين الناضجين يفكرون ويتحدثون بهذه الطريقة.
من الطبيعي أن يطلب الطفل الصغير من والديه شراء أشياء له في كل مرة يخرجون فيها. ولكن عندما يصل إلى مرحلة النضج، تتغير الأمور. بدلاً من إخبار والديه بما يريده، يخبرونه بالأعمال المنزلية التي يجب عليه القيام بها عندما يكونون خارج المنزل. بالطريقة نفسها، إذا كنت قد ولدت من جديد، فمن الممكن أن تقول، “لقد طلبت من الرب أن يفعل شيئًا من أجلي وفعله”، ولكن عندما تنضج في أمور الروح، ستعرف أفضل من قول ذلك. بدلاً من ذلك، ستكون متواضعًا وتستمع إلى تعليماته.
إن الله الذي تخدمه هو الإله السيد الذي يملك في جلالة مرهبة؛ إنه الرئيس. فلما رأى موسى محضره قال: “«أنا مُرتَعِبٌ ومُرتَعِدٌ»”. إنه غير موجود من أجلك. أنت تعيش وتوجد له. دع هذا يدخل إلي إدراكك اليوم أن هدفك على الأرض هو تنفيذ مشيئته الإلهية؛ عندها فقط ستستمتع بالإنجاز الحقيقي في الحياة.

دراسة أخرى: إشعياء 43: 6-7 ؛ أفسس 2: 10

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$