القائمة إغلاق

مؤيد وممركز إلهياً Divinely Favoured and Positioned

فقالَ لها أليشَعُ: «ماذا أصنَعُ لكِ؟ أخبِريني ماذا لكِ في البَيتِ؟». فقالَتْ: «ليس لجاريَتِكَ شَيءٌ في البَيتِ إلّا دُهنَةَ زَيتٍ». ” (ملوك الثاني 4: 2).

 هناك من أصبح يائساً لأنهم فقدوا وظائفهم أو لأن أعمالهم قد تدهورت. بعد أن ولدت من جديد، لا ينبغي أن يؤثر هذا الشيء عليك. إن فقدان وظيفتك لا يعني شيئاً، كما أن سبب فقدان وظيفتك ليس مهماً أيضاً. ما يجب أن يهمك هو ما نسميه “المكانة الإلهية”.

 تذكر ما قرأناه عن يوسف في دراستنا السابقة؛ كان عبداً. لم يكن يتقاضى راتباً لأن العبيد لا يحصلون على رواتب. لكن الكتاب المقدس يقول: “وكانَ الرَّبُّ مع يوسُفَ فكانَ رَجُلًا ناجِحًا” حتى كعبد (تكوين 39: 2). لم يكن عليه أن يحصل على راتب حتى يكون ناجحاً. كان نسل إبراهيم، وكان هذا كل ما هو ضروري. كان أمامه حلمه، وكان يعرف من هو. لقد عمل بالنعمة الإلهية. هللويا.

 ليس هناك أي عيب بالنسبة لك كأبن الله. لقد تم وضعك الإلهي في العظمة في الحياة. تعلن رسالة رومية 8: 28 “ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ. “. لا شيء يحدث لك أو معك بالصدفة. أين أنت الآن، في هذا الموقف الذي تجد نفسك فيه، هناك تكون الإجابة. لا أتمنى أن يكون لديك رأس مال أو أي شيء آخر.

 في آية موضوعنا، سأل أليشع الأرملة: “… ماذا لديك في المنزل؟” مع وعاء الزيت الصغير الذي كانت تملكه، أصبحت موزعة زيت بين عشية وضحاها. هللويا. كل رأس المال الذي تحتاجه هو المسيح فيك. لذلك انظر إلى الروح القدس فيك. ثق به في التوجيه والإرشاد وافعل ما يخبرك به. سوف يتسبب في أن تأتي بركته، وسوف تزدهر بما يتجاوز أحلامك. هللويا.

 دراسة أخرى: أمثال 8: 10-12؛ أيوب 22: 29؛ رومية 8: 28.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.