القائمة إغلاق

ميزة النعمة The Grace-Advantage

“ولكن انموا في النِّعمَةِ وفي مَعرِفَةِ رَبِّنا ومُخَلِّصِنا يَسوعَ المَسيحِ. لهُ المَجدُ الآنَ وإلَى يومِ الدَّهرِ. آمينَ.”. (بُطرُسَ الثّانيَةُ 3: 18).

ميزة النعمة هي قوة الترقية. إنها تجلب القبول والشرف والكرامة في حياتك حتى يرى الآخرون جمال الله وامتيازه فيك. نعمة الله متاحة للجميع بوفرة (أفسس 4: 7)؛ إنها قوة رفع الله التي تجذب الأشخاص المناسبين والمواد والموارد التي تحتاجها للعمل في مصير الله في حياتك.

بصفتك شخصاً نعمة من الله، هناك هالة إلهية فيك تجذب إليك الخير. حتى في المواقف الصعبة، تمنحك هذه النعمة التميز وتجعلك تتفوق على كل محنة. لا تصارع أبداً حتى يتم قبولك في العمل أو المدرسة أو المنزل أو في أي مكان؛ لديك تميز النعمة. كل ما تحتاجه هو أن تدرك نعمة الله وأن تكون قوياً فيها: “فتقَوَّ أنتَ يا ابني بالنِّعمَةِ الّتي في المَسيحِ يَسوعَ.” (تيموثاوُسُ الثّانيةُ 2: 1). أن تكون قوياً، فإن نعمة الله هي أن تدركها وتستفيد منها. أنت من نسل إبراهيم. لذلك نعمة الازدهار تعمل فيك أربع وعشرين ساعة في اليوم. هذه النعمة تضعك في المقدمة وتضعك في طريق النجاح كما فعلت لإسحاق، الذي زرع في زمن المجاعة وحصد مائة ضعف من المحصول في نفس العام (تكوين 26: 12-13).

حتى في الوقت الذي يكافح فيه العالم الانكماش الاقتصادي، مع فشل الاقتصادات الكبرى، لا تزال لديك ميزة لأنك ابن النعمة. لهذا يقول الكتاب المقدس “إذا وُضِعوا تقولُ: رَفعٌ…” (أيوب 22: 29). هذا لأن لديك تميز النعمة؛ قوة رفع تجعل حياتك تنتقل من مجد إلى مجد، هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *