القائمة إغلاق

هذه هي الحرب، لقد حان الوقت للقتال This Is War, It’s Time To Fight

أتعلم؛ أولاد الإله يحتاجون إلى معرفة كيفية القتال. نعم فعلاً. إنه مهم جداً. لأن هذه هي الحرب. يجب أن تتعلم كيف تطلق نفسك وتصير جامح وعاصف في الروح. ليس عليك أن تأخذ الأمور بسهولة، لا… هذا ليس وقتاً لذلك. لقد ذرفت الدموع بما فيه الكفاية، لقد بكيت بما فيه الكفاية، لذلك هذا هو الوقت المناسب للعمل، لقد حان الوقت للقتال. نحن نسميه جهاد الإيمان. أعلم أنك كنت على ركبتيك منذ فترة طويلة، تبكي وتطلب من الله أن يفعل شيئًا: ولكن إلى متى سيستمر ذلك؟ هل تعرف ما يعنيه أن يكون لديك الروح القدس؟ هل تعتقد أنه جاء ليجعلك تتكلم بالألسنة وحدها؟
فهو قال “إذ أسلِحَةُ مُحارَبَتِنا لَيسَتْ جَسَديَّةً، بل قادِرَةٌ بالإله علَى هَدمِ حُصونٍ.”. هللويا. ماذا قال يسوع؟ قال “في اسمي سيخرجون الشياطين”. نحن نأخذ ما لا قيمة له بسهولة، ثم نركض للخلف، نتراجع بسرعة ونبدأ في البكاء، نشعر بالأسف على أنفسنا. مهلاً، أنت أمير القوة أتشعر بنفسك؟ انظر، لقد تركت هذا الفصل منذ سنوات عديدة. أنه الوقت للارتفاع وتولي المسؤولية. كفى، هذا هو الوقت عندما تدخل إلى مخدعك، تغلق أبوابك، وهذه المرة لا تبكي، ولا تنتحب، بل تتمتع وتنشر نفسك في الروح القدس. أستقر على ركبتيك، تحدث بألسنة وتحدث بألسنة، حتى تشعر بأن علامة النصر في روحك. مجداً لله. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comment

  1. wagih ramsis

    كلام مظبوط جدا ويتماشي مع الحق الالهي ..حان وقت انتفاضة للكنيسة للنصر في الحرب مع ابليس واعوانه مع نظام هذا العالم الذي وضع في الشرير .. خصوصا اننا في الثانية الاخيرة من الايام الاخيرة ..
    الرب يبارك حياتكم قاده الحق المغير للحياه بقيادة القس كريس .. والقس د رامز وكل العاملين معهم والمسئولين عن الموقع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP