القائمة إغلاق

هناك ما يكفي من القوة فيك There’s Enough Power In You

“لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ، وتَكونونَ لي شُهودًا في أورُشَليمَ وفي كُلِّ اليَهوديَّةِ والسّامِرَةِ وإلَى أقصَى الأرضِ»”. (أعمال الرسل 1: 8).
قبل بضع سنوات، جاءني شاب وقال إنه استيقظ فجأة ذات يوم ليكتشف أن نصف جسده قد أصيب بالشلل. لقد فقد الإحساس في هذا الجانب من جسده، بما في ذلك وجهه. حدث هذا بين عشية وضحاها. عندما تحدث معي عن ذلك، علمت أنه يجب عليه أن يتجه إلى العمل على الفور.
لذلك طلبت منه أن يذهب إلى جانب معين من المنصة، وأن يركع هناك، ولمدة ساعة دون توقف؛ يصلي بألسنة بأسرع ما يمكن وبصوت عالٍ. أخبرته أن يفعل هذا مرارًا وتكرارًا لبضعة أيام وقمت بمراقبته أثناء فعله ذلك. كنت أعلم أنه عمل جاد، لكنه لم يكن بحاجة إلى أحد ليضع يده عليه.
بعد بضعة أيام من الصلاة في الروح القدس بهذه الطريقة، اختفت كل الأعراض وشفي تمامًا. هللويا. بعد أن تولد من جديد، فإن كل شيء في جسدك قد تأثر بالفعل بقوة الروح القدس. هناك حياة بداخلك. أنت لا يمكنك أن تكون فاشلًا أو مريضًا. لا يمكن أن يقال أنك عاقر.
لا يهم ما تمر به في الحياة، فاستغل القوة الكامنة فيك للتغيير والمعجزة التي تحتاجها. يتم تفعيل هذه القوة عندما تصلي بألسنة، وهي ديناميكية في عملها. نقرأ في آية موضوعنا، “لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ …”. هذه القوة هي “dunamis” (باليونانية) – القوة الديناميكية الفعالة المستمرة لإحداث التغييرات.
لا يوجد موقف لا يمكنك تغييره بنفسك. القوة الكامنة للقيام بفعل وفير فوق كل ما يمكنك أن تطلبه أو تفكر فيه أو تتخيله ليست في السماء؛ بل فيك. ربما قيل لك أنك ولدت بمرض عضال؛ هذا ليس له أي فرق الآن، لأنه يمكنك تغييره. ضع الكلمة في العمل؛ فعل القوة التي فيك من أجل المعجزة. هللويا.

كولوسّي 1: 27-29 “الّذينَ أرادَ اللهُ أنْ يُعَرِّفَهُمْ ما هو غِنَى مَجدِ هذا السِّرِّ في الأُمَمِ، الّذي هو المَسيحُ فيكُم رَجاءُ المَجدِ. الّذي نُنادي بهِ منذِرينَ كُلَّ إنسانٍ، ومُعَلِّمينَ كُلَّ إنسانٍ، بكُلِّ حِكمَةٍ، لكَيْ نُحضِرَ كُلَّ إنسانٍ كامِلًا في المَسيحِ يَسوعَ. الأمرُ الّذي لأجلِهِ أتعَبُ أيضًا مُجاهِدًا، بحَسَبِ عَمَلِهِ الّذي يَعمَلُ فيَّ بقوَّةٍ. “.

بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 3-4 ” كما أنَّ قُدرَتَهُ الإلهيَّةَ قد وهَبَتْ لنا كُلَّ ما هو للحياةِ والتَّقوَى، بمَعرِفَةِ الّذي دَعانا بالمَجدِ والفَضيلَةِ، اللَّذَينِ بهِما قد وهَبَ لنا المَواعيدَ العُظمَى والثَّمينَةَ، لكَيْ تصيروا بها شُرَكاءَ الطَّبيعَةِ الإلهيَّةِ، هارِبينَ مِنَ الفَسادِ الّذي في العالَمِ بالشَّهوَةِ. “.

أفَسُسَ 3: 20 “والقادِرُ أنْ يَفعَلَ فوقَ كُلِّ شَيءٍ، أكثَرَ جِدًّا مِمّا نَطلُبُ أو نَفتَكِرُ، بحَسَبِ القوَّةِ الّتي تعمَلُ فينا”

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$