القائمة إغلاق

حكمة وتوجيه من الكلمة Wisdom And Direction From The Word

“قد عَرَفتُ أنَّ كُلَّ ما يَعمَلُهُ اللهُ أنَّهُ يكونُ إلَى الأبدِ….” (جامعة 3: 14).
يمكن تطبيق كلمة الله على كل شيء في الحياة. الحكمة فيها شاملة. تقول رسالة تيموثاوس الثانية 3: 15 أن الكتاب المقدس قادر على جعلك حكيماً. حكيمًا للخلاص، معلنًا مجد الله فيك. كلما درست الكتاب المقدس، كلما زاد صفاء ودقة أفكارك: أفكار للإبداع، والابتكار، والكمال، والاستراتيجية، والصحة، والازدهار.
هذا شيء يفهمه كثير من اليهود في إسرائيل ويستفيدون منه؛ يأخذون أفكارهم للفنون، والعلوم، والتكنولوجيا، وحتى لجيشهم من الكتاب المقدس. إنهم يفهمون أن الأفكار المستوحاة من الله دائمة لا تفشل. ومن هنا جاءت انتصاراتهم المذهلة وازدهارهم.
أفكارك المستوحاة من الله ستنجو وتتغلب على كل عقبة ونظام في هذا العالم. عندما يكون هناك انهيار في الاقتصاد، على سبيل المثال، ستستمر في إحراز تقدم، لأنك تتحرك من عالم أعلى؛ أفكارك واستراتيجياتك تأتي من حكمة الروح، من خلال الكلمة. مبارك الله.
فكر في الأمر: من كان يظن أن داود بحجر ومقلاع سيقضي على جليات، عملاق جت، بطل الفلسطينيين؟ (1 صموئيل 17: 50). كيف يمكن لأي شخص أن يشرح كيف حفر إسحاق ووجد الماء في نفس المكان الجاف الذي هجره الجميع؟ لقد عمل بالبصيرة الإلهية التي أتت إليه من عند الرب.
كان على وشك الانتقال نتيجة الجفاف، لكن الله قال: “أبقي في الأرض وسأجعلك مثمرًا”؛ نفس الأرض التي كان فيها الجوع. لقد فعل ببساطة ما طلب منه الله أن يفعله، ويقول الكتاب المقدس إنه “فتعاظَمَ الرَّجُلُ وكانَ يتَزايَدُ في التَّعاظُمِ حتَّى صارَ عظيمًا جِدًّا.” (تكوين 26: 13). لا تتبع مبادئ وأفكار العالم لتحقيق النجاح. افتح قلبك للروح القدس وكلمته للحصول على الحكمة والأفكار الصحيحة التي تحتاجها لحياة تزداد مجدًا ونجاحًا وازدهارًا.
دراسة أخرى: أمثال 2: 6 ؛ أفسس 1: 17-18 ؛ مزمور 119: 105

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$