القائمة إغلاق

لا تذهب مع توجههم Don’t Go In Their Direction

“ولا تُشاكِلوا هذا الدَّهرَ، بل تغَيَّروا عن شَكلِكُمْ بتجديدِ أذهانِكُمْ، لتَختَبِروا ما هي إرادَةُ اللهِ: الصّالِحَةُ المَرضيَّةُ الكامِلَةُ.”. (رومية 12: 2).
إن آيتنا الافتتاحية هي تحذير قوي لنا لكي نميّز أنفسنا كشعب الله وأن نعيش حياة ممتازة. لا تعيش مثل بقية العالم؛ اتبع المسيح.
هناك أناس يرثون العبودية والظلام؛ فهم يسيرون في نفس اتجاه آبائهم الطبيعيين، يجرون نفس خط الغضب. ولكن إذا ولدت من جديد، فلا تسمح بذلك في حياتك. قل لنفسك، “أنا مخلوق جديد في المسيح؛ الغضب لا مكان له فِيَّ “.
إذا كنت كمسيحيًا، وجدت أن الناس يقولون إنك تشبه جدك في سلوكيات معينة غير إيجابية، فلا تصدها فقط. بوعي استخدم كلمة الله في تثقيف وإعادة برمجة نفسك. تذكر، في متى 23: 30 ، قال الناس إنهم لن يكونوا أبدًا مثل آبائهم الذين فعلوا أشياء شريرة؛ فقال لهم يسوع” لذلكَ ها أنا أُرسِلُ إلَيكُمْ أنبياءَ وحُكَماءَ وكتَبَةً، فمِنهُمْ تقتُلونَ وتَصلِبونَ، ومِنهُمْ تجلِدونَ في مجامعِكُمْ، وتَطرُدونَ مِنْ مدينةٍ إلَى مدينةٍ،”(متى 23: 34).
لم يؤمنوا بكلمات يسوع، لكنهم فعلوا نفس الشيء بالضبط الذي فعله آباؤهم. ولكن شكرًا لله. من خلال كلمة الله، يمكن أن تتغير أذهاننا لتسير في طريق المسيح؛ الاتجاه الصحيح فقط.
استمر في التركيز على الكلمة. لديك مسؤولية الآن بعد أن ولدت من جديد للتأكد من أن حياتك كما تقول الكلمة. دع الكلمة تسود على عقلك، وروحك، وأفكارك، وعلى آرائك.
صلاة:
أبي الحبيب، أشكرك على قوة كلمتك التحويلية. لقد اكتسبت كلمتك الصدارة في حياتي، وبينما أتأمل فيها، أتحول إلى صورة المسيح، وأعيش حياة البر المجيدة التي رسمتها لي، باسم يسوع. آمين.
كورِنثوس الثّانيةُ 5: 17 ؛ كولوسي 3: 9-10

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$