القائمة إغلاق

أولويتك الأولى Your No. 1 Priority

“اُثْبُتُوا فِيَّ وَأَنَا فِيكُمْ. كَمَا أَنَّ الْغُصْنَ لاَ يَقْدِرُ أَنْ يَأْتِيَ بِثَمَرٍ مِنْ ذَاتِهِ إِنْ لَمْ يَثْبُتْ فِي الْكَرْمَةِ، كَذلِكَ أَنْتُمْ أَيْضًا إِنْ لَمْ تَثْبُتُوا فِيَّ.” (يوحنا ١٥: ٤).

بمجرد فهمك أن المحبة، التي هي ثمر الروح، أنها سوف تنمو في حياتك فقط عندما تكون ثابتاً في يسوع، ستجتهد أكثر أن تقضي وقتاً معه. لن تكون علاقتك معه من الأحد للأحد، تتواصل معه مرة في الأسبوع وتتجاهله باقي الوقت. سوف تقترب إليه يومياً، وأنت مُدرك أن حياة المحبة الخارقة للطبيعة سوف تأتي فقط من خلال الشركة المستمرة معه.

في الواقع، أن الشركة الحقيقية غير المنقطعة مع الرب تأتي من خلال السير معه طوال اليوم. لقد وجدت أنه عندما أخصص وقتاً كل يوم للتركيز عليه بصورة خاصة، يُمكنني بسهولة أن أبقى في تواصل معه أثناء أنشطتي الأخرى. عندما أنحاز إلى الاتحاد مع يسوع أول شيء كل صباح، يمكنني بسهولة أن أحافظ على هذا الاتحاد طوال يومي.

هذا مهم للغاية لأن يسوع قال، “إِنْ كَانَ أَحَدٌ لاَ يَثْبُتُ فِيَّ يُطْرَحُ خَارِجًا كَالْغُصْنِ، فَيَجِفُّ….” (يوحنا ١٥: ٦). أن كلمة يَجف تُعني “أن يَذبُل، يفقد أو يجعله يفقد الطاقة، القوة أو النضارة.”  

في اللحظة التي ينقطع فيها الغصن عن الكرمة، يبدأ أن يموت. لا يهم كم هو قريباً من الكرمة، إن انقطع هذا الاتحاد، لن يكون هناك طاقة تصل إليه. لن يكون هناك أي غذاء يتدفق من الكرمة إلى الغصن. 

هذه صورة حية لما يحدث لنا عندما لا نبقى في اتصال حيوي وعلاقة حية مع الرب. عندما نصبح مشغولين للغاية عن أن نقضي وقتاً مع الله في الصلاة وكلمته، عندما ننشغل بالأمور الأرضية الطبيعية وننقطع عن الشركة معه، نبدأ في الحال أن نذبُل.

مازلنا ننتمي إليه. ومازال لدينا حياته في داخلنا، ولكننا لا نستقبل الطاقة منه، لذلك لا يمكننا أن نُنتج شيئاً.

إنني لا أُريد أن أحيا بهذه الطريقة، ولا حتى يوماً واحداً! ماذا عنك؟

مجداً لله، ليس علينا أن نحيا هكذا! إن جعلنا وقتنا مع الرب أولويتنا الأولى كل يوم، يمكننا أن نُنتج ثمراً فيه. نتيجة لذلك، لن نحيا مُباركين فحسب، بل سنكون قادرين على مشاركة تلك البركة مع هؤلاء من حولنا. عندما يكونوا في حاجة إلى الحب، سوف يُمكنهم أن يجدوه دائماً يتدفق من خلالنا. 

_______

أخذت بإذن من خدمات كينيث كوبلاند www.kcm.org & www.kcm.org.uk.

هذه المقالة بعنوان أولويتك الأولىتأليفجلوريا كوبلاند من كتاب “محبة بلا حدود” جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث كوبلاند.

Used by permission from Kenneth Copeland Ministries www.kcm.org  &  www.kcm.org.uk.

This article entitled “Your No. 1 Priority is written by Gloria Copeland, taken from “Limitless Love” Book.

© 2008 Eagle Mountain International Church, Inc.: aka: Kenneth Copeland Ministries.  All Rights Reserved.

This work Translated by: Life Changing Truth Ministry

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$