القائمة إغلاق

معرفة “الآباء” The Knowledge Of “The Fathers”

 “أكتُبُ إلَيكُمْ أيُّها الآباءُ، لأنَّكُمْ قد عَرَفتُمُ الّذي مِنَ البَدءِ….”. (يوحنا الأولى 2: 13).

 يقول الكتاب المقدس، “هكذا نَحنُ أيضًا: لَمّا كُنّا قاصِرينَ، كُنّا مُستَعبَدينَ تحتَ أركانِ العالَمِ.” (غلاطية 4: 3). هذا يشير إلى أولئك الذين هم “نوبيوس” (باليونانية)، أطفال روحيون؛ إنهم المصابون بالأنفلونزا اليوم، ثم الصداع وأزمة القلب غدًا.

 لكن يمكنك الخروج من هذا المستوى من خلال المعرفة. هناك تدريب مطلوب؛ هذا التدريب ينقلك إلى “Epignosis” (اليونانية)؛ معرفة الله الدقيقة أو المتقنة، المعرفة الكاملة مع الحميمية. يطلق عليه معرفة الآباء.

 في صلاته من أجل الكنيسة، يوضح لنا الرسول بولس، بالروح، كيف نحصل على معرفة الله هذه. يقول: “كيْ يُعطيَكُمْ إلهُ رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، أبو المَجدِ، روحَ الحِكمَةِ والإعلانِ في مَعرِفَتِهِ،” (أفسس 1: 17). بينما تتأمل في الكلمة، تنكشف لك أسرار حول حياة الملكوت وكيفية السير في حقيقة الكلمة. من ذلك الحين فصاعدًا، تعرف كيف تعيش في مجد متسلطًا على الظروف.

أنا أود لله أن يدرك المزيد من شعب الله من هم وماذا لديهم في المسيح يسوع. كيف يمكن أن تعيش حياة الله فيك وتكون مصابًا بمشاكل في الكلى أو مشاكل في القلب أو أي نوع آخر من المرض أو السقم؟ إنها حالة شاذة. ليس من المفترض أن تكون.

 الحياة فيك لا يمكن أن تلطخها العاهات. إنها أعلى من الشيطان وعناصر هذا العالم. لذلك، بدلًا من الانفعال عندما تشعر بأعراض المرض، أعلن بجرأة، “أنا لدي حياة الله في داخلي، وأن هذه الحياة تتخلل كياني بالكامل وتتخلص من جميع الأمراض والأسقام”.

 قم بعمل مثل هذه الإعلانات مرارًا وتكرارًا، وسرعان ما ستختبر حرفيًا زيادة في قوة الله تتدفق عبر كيانك كله. هذه هي الطريقة التي يتجاوب بها “الآباء” مع الظروف والمواقف. إنها بالكلمة. إنهم ليسوا عبيدًا لعناصر هذا العالم. إنهم يعيشون فوقهم. مبارك الله. معرفة “الآباء”

صلاة:

 أبي الغالي، أشكرك على نعمك الرائعة في حياتي. أشكرك لأنك منحتني الإيمان بروحي من خلال الكلمة. أشكرك لأنك أدخلتني إلى وعي الحق، وأن أسير في النصر والمجد والسلطان والكرامة، إلى الأبد، باسم يسوع. آمين.

 بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 2 ؛ بُطرُسَ الثّانيَةُ 3: 18 ؛ أفسس 4: 14-15

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$