القائمة إغلاق

الكلمة هي نورك The Word Is Your Light

 “سِراجٌ لرِجلي كلامُكَ ونورٌ لسَبيلي.” (مزمور 119: 105).

 الحياة مليئة بالخيارات التي يمكن أن تصنعك أو تفسدك. في مراحل مختلفة من الحياة، يتم تقديم خيارات مختلفة لك ولاتخاذ مثل هذه القرارات دون أخطاء، فأنت بحاجة إلى التوجيه المناسب الذي يمكن أن توفره كلمة الله فقط.

 في يوحنا 1: 9، يقول الكتاب المقدس أن كلمة الله هي النور الحقيقي. إنها سيف الروح الذي تخترق به طريقك عبر ظلام الحياة. إذا كان النور الحقيقي يسكن فيك بغنى، فإن الخوف، والهزيمة، والفشل، وكل نتيجة أخرى للظلام لن يكون لها أي مكان فيك. لن تخاف لأن النور الحقيقي سيظهر لك أن الله لم يعطيك روح الخوف. لن تهزم لأنك سترى أن الذي فيك أعظم من الذي في العالم. لن تمرض لأنك ستكتشف أنه من خلال جروحه، شُفيت. ستعلن لك كلمة الله ما يراه الله لك.

 تقع على عاتقك مسؤولية استثمار كلمة الله في نفسك من خلال دراستها بانتظام. إذا استطعت أن تغمر عقلك بها وتخزنها في روحك، فإن كلمة الله ستنتج نتائج عظيمة فيك وستتألق بمجد الله. سيكون لديك اتجاه واضح في الحياة وسيقر الآخرون بأنك مختلف.

 هل ترى الآن كيف يمكنك أن تعيش منتصراً إذا حافظت على كلمة الله في قلبك؟ إذا كان هناك أي ظلام في عائلتك، أو دراستك الأكاديمية، أو عملك، فما عليك سوى أن تمسك بنور كلمة الله وتخترق الظلام في اسم يسوع.

 دراسة أخرى: مزمور 119: 130 ؛ أمثال 6: 23

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$