القائمة إغلاق

تنفيذ الحكم Execute The Sentence!


ليَبتَهِجِ الأتقياءُ بمَجدٍ. ليُرَنِّموا علَى مَضاجِعِهِمْ. تنويهاتُ اللهِ في أفواهِهِمْ، وسَيفٌ ذو حَدَّينِ في يَدِهِمْ. ليَصنَعوا نَقمَةً في الأُمَمِ، وتأديباتٍ في الشُّعوبِ. لأسرِ مُلوكِهِمْ بقُيودٍ، وشُرَفائهِمْ بكُبولٍ مِنْ حَديدٍ. ليُجروا بهِمْ الحُكمَ المَكتوبَ. كرامَةٌ هذا لجميعِ أتقيائهِ. هَلِّلويا. (مزمور 149: 5-9).
في المسيحية، نحن لم ندعي لمحاربة الشيطان. الشيطان، إبليس، هو خصمنا، لكنه هُزم بالفعل. لقد حُكم عليه، ونحن الأشخاص المخولين بتنفيذ هذا الحكم. لذلك، نحن لا نحاربه. نحن ننفذ العقوبة التي تم إقرارها بالفعل عليه؛ إنه جزء من ميراثنا في المسيح: “ليُجروا بهِمْ الحُكمَ المَكتوبَ. كرامَةٌ هذا لجميعِ أتقيائهِ. هللويا” (مزمور 149: 9).
في يوحنا 16: 11، قال يسوع:” … فلأنَّ رَئيسَ هذا العالَمِ قد دينَ.”. هللويا. نحن نتحمل مسؤولية إبقاء الشيطان حيث ينتمي “تحت أقدامنا”. هذا هو السبب الذي يجعل الكتاب المقدس يقول إخرجه “ألقي به خارجاً”، أنت لا تكافح مع الشيطان؛ فقط أطرده خارجًا.
قيامة يسوع جعلتك بطلاً. يقول الكتاب المقدس “وأقامَنا معهُ، وأجلَسَنا معهُ في السماويّاتِ في المَسيحِ يَسوعَ، “(أفسس 2: 6). أنت جالس مع المسيح، فوق الرياسات، والسلاطين. أنت تحتل مكان السلطان في المسيح، أبعد جدا من الشيطان وكل شيء مرتبط به. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$