القائمة إغلاق

شركتنا مع الألوهية Our Fellowship With Divinity

“الّذي رأيناهُ وسَمِعناهُ نُخبِرُكُمْ بهِ، لكَيْ يكونَ لكُمْ أيضًا شَرِكَةٌ معنا. وأمّا شَرِكَتُنا نَحنُ فهي مع الآبِ ومَعَ ابنِهِ يَسوعَ المَسيحِ.” (يوحَنا الأولَى 1: 3).

ما مدى قوة هذا: شركتنا مع الآب ومع ابنه يسوع المسيح. هذا هو أعظم شيء في المسيحية – شركتنا مع الألوهية. كان قصد المسيح أن يُنتج شركاء من نوعية الله. فئة خاصة من الكائنات بحياة الله وطبيعته، مما يجعل من الممكن لنا أن نتشارك معه.

كورِنثوس الأولَى 1: 9 تقول، “أمينٌ هو اللهُ الّذي بهِ دُعيتُمْ إلَى شَرِكَةِ ابنِهِ يَسوعَ المَسيحِ رَبِّنا.”. نتيجة لهذه الشركة الإلهية، فإن كل ما يخص الآب يعود إلينا. يا لروح وحدتنا مع الرب. إنه أعمق من الارتباط. أعظم من أن تكون في عهد. إنه يرى نفسه فينا. إنه لا يرضى أبداً حتى نرضى؛ فرحتنا هي فرحته، والعكس صحيح. لا عجب أن الرسول بولس قال لتيموثاوس: “فتقَوَّ أنتَ يا ابني بالنِّعمَةِ الّتي في المَسيحِ يَسوعَ.” (تيموثاوُسَ الثّانيةُ 2: 1). علينا أن نستفيد من نعمته في شراكتنا معه.

عليك أن تعرف أن الله يحبك حقاً، لدرجة أنه جعلك واحداً مع نفسه. كل ما يهمك يهمه. أنت لا تعمل بعيداً عنه أو بمعزل عنه. كن واعياً لهذا. إنه السبب الذي يجعلك لا تنزعج أبداً بشأن أي شيء في الحياة. فكر في الأمر: كيف يمكن أن تكون ناقصاً عندما تكون في تحالف مع ملك الكون؟ نحن أبناء الله. ورثة الله ووارثون مع المسيح. المجد لاسمه إلى الأبد.

أستفد استفادة كاملة من محبته في حياتك وأستمتع بالزمالة المباركة التي أوصلك إليها. أسلك معه وتحدث معه وعش فيه بالكامل. هللويا.

 دراسة أخرى: كورِنثوس الأولَى 1: 9؛ كورِنثوس الأولَى 6: 17؛ عبرانيين 2: 11.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$