القائمة إغلاق

شركتنا مع يسوع Our Fellowship With Jesus

  “أمينٌ هو اللهُ الّذي بهِ دُعيتُمْ إلَى شَرِكَةِ ابنِهِ يَسوعَ المَسيحِ رَبِّنا.” (كورِنثوس الأولَى 1: 9).

 من المثير أن نعرف أننا مدعوون إلى الشركة مع الرب يسوع المسيح. هذه هي أعلى دعوة موجودة. كان من الرائع بالنسبة لنا أن نكون خدامه أو مخلوقاته المفضلة، لكنه اختار أن يجمعنا في وحدانية معه. وهذا أكبر مما يمكن للعقل الطبيعي أن يتصوره، ولهذا السبب لا يزال بعض المسيحيين لا يفهمونه. إنها ليست معلومات للعقل، ولكنها إعلان للروح البشرية لكي تفهمه، وقد تمت دعوتنا إلى الشركة مع الرب يسوع المسيح.

 أن نكون مدعوين إلى شركة يسوع المسيح يعني أننا قد انضممنا إليه. هذا يعني أننا قد انضممنا إلى صفه، ونحن الآن في شراكة معه ونشارك في اهتماماته.

 هناك بركات وفوائد تتراكم نتيجة شركتك مع الرب. أحدها أنه في أي مكان تكون فيه في هذا العالم، الله يعرف. إنه يهتم بك، ويعتني بك، وهو دائمًا ما يضعك في ذهنه. هذه المعرفة سوف تغير تماما تصورك للعالم. ستفهم أن العالم ملك لك لأنك في شركة مع خالق الكون.

 عندما أرى أحد أبناء الله الذي يكافح بشدة للحصول على شيء ما، أعلم أنه لم يفهم بعد أنه قد انضم إلى الشركة مع يسوع المسيح. عندما تفهم الحقوق التي تمنحها لك شركتك مع الرب، فلن تبحث عن وظيفة لغرض تغطية نفقاتك، ولكن كفرصة للتعبير عما لديك. عندما تمتلك هذه العقلية، ستصبح منتجًا للنتائج، ومباركًا، ورافعًا، ومساعدًا، بغض النظر عن مكان عملك.

 إن الفهم والوعي بشركتك مع يسوع سيساعدك على إدراك أن أباك هو ملك الكون، وليس عليك أن تكافح من أجل البقاء. وبدلاً من ذلك، ستعمل بحماسة، مدركًا أنك تحقق نتائج من شأنها أن تغير العالم وتجعله أفضل.

  دراسة أخرى: يوحَنا الأولَى 1: 3-4؛ العبرانيين 1: 1-4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$