القائمة إغلاق

عزز ونمي خدمة الملائكة في حياتك  Enhance The Ministry Of Angels In Your Life

 “وإنَّما أقولُ: ما دامَ الوارِثُ قاصِرًا لا يَفرِقُ شَيئًا عن العَبدِ، مع كونِهِ صاحِبَ الجميعِ. بل هو تحتَ أوصياءَ ووُكلاءَ إلَى الوقتِ المؤَجَّلِ مِنْ أبيهِ.”. (غلاطية 4: 1-2).

في كثير من الأحيان، عندما يقرأ الناس الجزء الذي تحته خط من الشاهد المقدس أعلاه(أوصياءَ ووُكلاءَ)، فإنهم يعتقدون أنه يشير فقط إلى القادة البشريين. لكن لا؛ فهي تشمل الملائكة. الملائكة تحميك وتراقبك لضمان سلامتك، وهم يقدمون تقاريرهم إلى الآب الذي في السماء. ومع ذلك، عندما يسير المؤمن في الجسد وضد الكلمة، يكون للملائكة أيضًا الحق في استخدام عصا التقويم.

في إنجيل لوقا، يصف لنا الكتاب المقدس زيارة رئيس الملائكة جبرائيل إلى زكريا، والد يوحنا المعمدان. أخبره الملاك أنه سيكون له ولد، لكن زكريا شكك فيه قائلاً: “… «كيفَ أعلَمُ هذا، لأنّي أنا شَيخٌ وامرأتي مُتَقَدِّمَةٌ في أيّامِها؟». “(لوقا 1: 18).

فاستفزت الاستجابة الملاك فضرب زكريا بالخرس حتى ولد الطفل. أدَّب الملاك زكريا لأنه تجرأ على الشك في رسالته. الملائكة يخدموننا. يديرون مهمات لنا، لكن لديهم السلطة لاتخاذ إجراءات معينة.

لهذا السبب، كمسيحي، يجب أن تكون حريصاً في حياتك. أرفض أن تكون فظاً، أو فخوراً، أو متكبراً. لا تتجاهل السلطة الروحية والتعليمات. الملائكة تستهجن مثل هذه الأشياء. يخبرنا الكتاب المقدس بالتحديد أن نحترم السلطان بسبب الملائكة. يواجه الكثيرون تحديات معينة في حياتهم لن تختفي؛ وذلك لأنهم يسيرون ضد كلمة الله. وإلى أن يجروا تغييراً وما لم يجروا ذلك، فلن يكون هناك حل.

اسلك في حكمة الله بالعمل وفقاً للكلمة. احترم وبجل أولئك الذين جعلهم الرب عليك لتعليمك ورفعتك روحياً. كن سريعاً في التصرف وفقاً للتعليمات الروحية. اسلك في المحبة. هذه ستقوي فعاليتك الروحية وتعزز خدمة الملائكة في حياتك.

صلاة

أيها الأب الغالي، إن كلمتك تبنيني بقوة، وحكمتك واضحة في مسيرتي اليومية، بينما أضغط من أجل الحصول على جائزة دعوة الله السامية في المسيح يسوع. أنا أسير في البر والقداسة الحقيقية، ورغبتي هي إرضاءك بالكامل في كل شيء، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$