القائمة إغلاق

كن متحمسًا للقيام بالمزيد Be Fired Up To Do More

  “لكَيْ يُعرَفَ في الأرضِ طَريقُكَ، وفي كُلِّ الأُمَمِ خَلاصُكَ.”. (مزمور 67: 2 ).

 في رؤيا 22: 7، قال السيد، “«ها أنا آتي سريعًا. طوبَى لمَنْ يَحفَظُ أقوالَ نُبوَّةِ هذا الكِتابِ».”. ثم في متى 28: 19-20، أوصى قائلاً: “فاذهَبوا وتَلمِذوا جميعَ الأُمَمِ وعَمِّدوهُم باسمِ الآبِ والِابنِ والرّوحِ القُدُسِ. وعَلِّموهُم أنْ يَحفَظوا جميعَ ما أوصَيتُكُمْ بهِ. وها أنا معكُمْ كُلَّ الأيّامِ إلَى انقِضاءِ الدَّهرِ». آمينَ.”. إنه سيعود قريبًا، وقد أعطانا التفويض لتبشير العالم قبل عودته. قال في لوقا 19: 13، “…. تاجِروا حتَّى آتيَ.”؛ وهذا يعني الاستمرار في العمل؛ استمر في الوعظ. استمر في قيادة الرجال والنساء إلى البر.

 هناك إلحاح وحماس في أرواحنا لمشاركة رسالة محبته في جميع أنحاء العالم. نحن حاملو بره؛ نوره في عالم مظلم. يقول إشعياء 60: 2 “لأنَّهُ ها هي الظُّلمَةُ تُغَطّي الأرضَ والظَّلامُ الدّامِسُ الأُمَمَ. أمّا علَيكِ فيُشرِقُ الرَّبُّ، ومَجدُهُ علَيكِ يُرَى.”.

 الآن، أكثر من أي وقت مضى، يجب علينا أن ندرك مكانتنا كنور للعالم، ونحمل نور الإنجيل إلى الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم. لا يمكننا أن نكون ضعفاء أو فاترين أو هادئين. يجب أن نحافظ على التوهج والإلحاح والعاطفة التي تتطلبها هذه اللحظة. نحن حراس هذا الإنجيل؛ ومن مسؤوليتنا أن نكرز به بمعرفة وقوة الروح – كشهود لجميع الأمم (متى 24: 14). كن متحمسًا للقيام بالمزيد

 تذكر أن الإنجيل هو قوة الله المخلصة التي تكشف خطته الأبدية للبشرية؛ إنه يستحق العيش من أجله، وإذا لزم الأمر، الموت من أجله.

صلاة

 أبويا الغالي، أنا أصلي أنه من خلال الكرازة بالإنجيل وإعلانه، يتم تسجيل حصاد عظيم من النفوس حول العالم. أنا أكسر قوة سلطان الهواء، وأنهي قبضته على حياة الرجال والنساء حول العالم، عندما يسمعون الإنجيل. أنا أصلي من أجل زيادة أنشطة الملائكة، لإرشادهم إلى الحق، باسم يسوع. آمين.

 متى 24: 14 “ويُكرَزُ ببِشارَةِ الملكوتِ هذِهِ في كُلِّ المَسكونَةِ شَهادَةً لجميعِ الأُمَمِ. ثُمَّ يأتي المُنتَهَى.”.

 مرقس 16: 15-16 “وقالَ لهُمُ: «اذهَبوا إلَى العالَمِ أجمَعَ واكرِزوا بالإنجيلِ للخَليقَةِ كُلِّها. مَنْ آمَنَ واعتَمَدَ خَلَصَ، ومَنْ لم يؤمِنْ يُدَنْ. “.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$