القائمة إغلاق

لا تعش لنفسك Don’t Live For Yourself

“فإذًا حَسبَما لنا فُرصَةٌ، فلنَعمَلِ الخَيرَ للجميعِ، ولا سيَّما لأهلِ الإيمانِ.” (غلاطية 6: 10).
شاهدنا الافتتاحي عميق جدا. إنه يتيح لنا معرفة أنه كمسيحيين، لدينا مسؤولية تتجاوز عائلاتنا البيولوجية. يتوقع الله منك تلبية احتياجات أسرتك، وعائلتك البيولوجية والممتدة، ولكن بعد ذلك، يجب عليك أيضًا تلبية احتياجات من هم خارج عائلتك البيولوجية المباشرة، وخاصة أولئك الذين أهل الإيمان. تصبح ناجحًا عندما تبحث عن الآخرين وتتواصل معهم لمساعدتهم.
فكرة الله، خطته لازدهارك، هي أن يكون لديك ما يكفي لتتمكن من مساعدة الآخرين بوفرة. عندما تفكر في مساعدة الآخرين، فإنه يوجه نعمته نحوك بطريقة غير عادية لتحقيق ذلك. لذا، كن مساعدًا ورافعًا للآخرين. ستكون هناك دائمًا فرص لك لتكون نعمة للآخرين، وفي أي وقت تأتي هذه الفرصة في طريقك، اغتنمها.
على سبيل المثال، إنه موسم عيد الميلاد، وقت الفرح والابتهاج والاحتفال. لكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون الاحتفال، ليس لأنهم لا يريدون ذلك، ولكن لأنهم لا يملكون المال. لا يستطيع البعض حتى شراء وجبة لائقة في هذا الوقت؛ مع ذلك، إنه عيد الميلاد. يريدك الله أن تتذكر مثل هؤلاء وتساعدهم. إذا كان عليك البحث عنهم لمساعدتهم، فأفعل ذلك.
قد ترغب أيضًا في معرفة جهود الشركات في كنيستك المحلية الموجهة نحو مساعدة الفقراء والمحتاجين في المدن الداخلية، وأن تكون جزءًا حيويًا منها. امنح الآخرين سببًا للاحتفال. دع الآخرين يستفيدون من ازدهارك. لقد جعلك الله غنيًا، وأعطاك ما يكفي لنفسك ولتكون قادرًا على مساعدة الآخرين.
الرب يريدك أن تكون نعمة. نعمته كثيرة في حياتك. أعترف بها؛ استخدمها في الأعمال الجيدة. شارك ما لديك. انظر حولك في مكان عملك، وشارعك، وخاصة كنيستك المحلية، وابحث عن شخص يمكنك مساعدته. إذا لم تجد واحدًا، قابل راعيك واسأله؛ ستكون على اتصال بشخص يمكن أن يجعلك الرب نعمة له في موسم عيد الميلاد المجيد. لا تعيش لنفسك
صلاة:
أبي الغالي، أشكرك لأنك باركتني بكثرة، وجعلتني نعمة. لقد جعلتني رائعًا ورافعًا للكثيرين. أرشدني دائمًا بروحك، لتحديد الفرص لأكون نعمة لمن هم في عالمي، في اسم يسوع. آمين.
المزيد من الدراسة:
أفَسُسَ 4: 28 “لا يَسرِقِ السّارِقُ في ما بَعدُ، بل بالحَريِّ يتعَبُ عامِلًا الصّالِحَ بيَدَيهِ، ليكونَ لهُ أنْ يُعطيَ مَنْ لهُ احتياجٌ.”.

أمثالٌ 3: 27-28 “لا تمنَعِ الخَيرَ عن أهلِهِ، حينَ يكونُ في طاقَةِ يَدِكَ أنْ تفعَلهُ. لا تقُلْ لصاحِبِكَ: «اذهَبْ وعُدْ فأُعطيَكَ غَدًا» ومَوْجودٌ عِندَكَ. “.

روميَةَ 12: 13” مُشتَرِكينَ في احتياجاتِ القِدّيسينَ، عاكِفينَ علَى إضافَةِ الغُرَباءِ. “.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comment

  1. مريم إبراهيم وهبة ابراهيم

    بشكرك يابابا لانك باركتنى بكثرة وجعلت حياتى فى نعمة متزايدة
    ااامين اوصل لآخرين بقيادتك وارشادك نرفعهم ونعينهم معا
    نوصل للجعانين المحتاجين المشتاقين الجاهزين وقلبهم مفتوح يدركوا محبتك ويشبعوا من خيرك ويستمتعوا برحمتك 🙏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$