القائمة إغلاق

مثمر ومنتج أكثر من أي وقت مضى More Productive Than Ever Before

انا الكرمة الحقيقية، وأبي هو الكرام. أي فرع فيَّ لا يؤتي ثماره [يتوقف عن الإثمار] يُقطع (يُقلَم خارجاً ويأُخذ بعيداً)؛ وهو ينظف ويشبع مراراً كل فرع لا يزال يؤتي ثماره، ليجعله أكثر ثراءً وأكثر ثراءً (يوحنا 15: 1-2 ).

أشعياء 32: 15 يقول، “إلَى أنْ يُسكَبَ علَينا روحٌ مِنَ العَلاءِ، فتصيرَ البَرّيَّةُ بُستانًا، ويُحسَبَ البُستانُ وعرًا.”. الروح قد سُكب علينا من فوق. والآن، هو يعيش فينا. لست بحاجة إلى الصراع من أجل أن تكون ناجحاً أو مثمراً أو منتجاً. قد تبدو حياتك أو خدمتك أو منزلك كصحراء؛ اموالك قد تكون أقل من الصفر. ما تحتاجه هو عقلية جديدة. البدء في التفكير في النجاح. التفكير في الزيادة. التفكير في النمو والتوسع والإثمار والإنتاجية لأنها إرادة الله لك.

ربما تقول، “لكن حياتي مثمرة بالفعل؛ لا جفاف ، كل شيء يعمل بشكل جيد”؛ هناك مجد أكبر: يمكن أن يصبح حقلك المثمّر غابة. يمكنك أن تكون أكثر إنتاجية روحياً، مادياً، مالياً، أكاديمياً، وما إلى ذلك. يمكنك الوصول إلى المزيد من الناس بالإنجيل وربحهم. هذه هي الحياة التي يريدها الله لك أن تعيشها، حيث تزداد باستمرار في العلاقة، ومثمر ومنتج في كل عمل صالح، وتزداد معرفة بالله (كولوسي 1: 10). قال يسوع، “بهذا يتَمَجَّدُ أبي: أنْ تأتوا بثَمَرٍ كثيرٍ فتكونونَ تلاميذي.

(يوحنا 15: 8). إن حياتنا المثمرة والمنتجة تمجد الله. إنه أحد الأدلة على وجود الروح القدس في حياتنا. إنه يجلب تلك النعمة التي تؤثر على حياتك وتتسبب في نمو الأشياء وزيادتها وتوسيعها.

_____

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$