القائمة إغلاق

مرحلة جديدة من النعمة المتزايدة A New Phase Of Increased Grace

ولكنهُ يُعطي نِعمَةً أعظَمَ … (يعقوب 4: 6).
الرب يفعل شيئاً جميلاً في عصرنا. نحن في مرحلة جديدة من حركة الروح، وفي هذه المرحلة الجديدة، تحدث أشياء هائلة. مجد الرب في كل مكان. بره قد أستحوذ على الأمر. نعمته تضاعفت على الأرض. إليك ما تحتاج إلى معرفته: يقول الكتاب المقدس: “… ولكن حَيثُ كثُرَتِ الخَطيَّةُ ازدادَتِ النِّعمَةُ جِدًّا.” (رومية 5: 20). نعم، نسمع في الأخبار، بعض من أفظع الأشياء التي تحدث في بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم اليوم. لكن الحقيقة هي أن شر الشيطان ليس أعظم من رحمة الله. إذا كان بإمكان الشيطان أن يذهب إلى مستويات عالية في شره، فإن الله يمكن أن يرتفع أعلي في نعمته. نعمة الله أكبر من شر الشيطان. على الرغم من أن إثم الإنسان قد زاد (متى 24: 12)، في الوقت الحالي، في عالم الروح، هناك ملائكة أرسلهم الرب هم أكثر قوة، ويعملون مع شعب الله في قيادة الناس إلى البر. لأن الشيطان أصبح لا يرحم في شره وخبثه، فقد أزال الله أيضًا الحدود في هذه الأمم ، في سعيه وراء النفوس.
يقول زكريا 4: 6 ، “… لا بالقُدرَةِ ولا بالقوَّةِ، بل بروحي قالَ رَبُّ الجُنودِ.”. نحن حالياً في حركة غير مسبوقة من الروح القدس، لم نشهده أبداً في الأرض من قبل. سيكون شعب الله متحمساً للمسيح، وللروح القدس، وللكلمة المكتوبة أكثر من أي وقت مضى. سيكون هناك جوع نهم في شعب الله لأشياء الروح. كثيرون اليوم الذين يختلقون الافتراءات ضد الكنيسة، ويضطهدون المسيحيين، سوف يلجئون إلى المسيح كما فعل شاول الطرسوسي. لقد ذهب وراء الكنيسة، لكن الروح القدس سعي وراءه. على الرغم من أننا نشارك في حرب، لكن نحن في الجانب المنتصر. الشيطان لا يستطيع أن يوقف حركة الروح التي تحدث في أيامنا هذه. لذا كن جريئاً وشجع على التبشير بالإنجيل دون خوف. كلمة الله في فمك هي الله يتكلم؛ لا شيء يمكن أن يوقفها. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$