القائمة إغلاق

نحن نعيش في انتصار المسيح We Live In The Victory Of Christ

 “ولكن شُكرًا للهِ الّذي يُعطينا الغَلَبَةَ برَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ.”. (كورنثوس الأولى 15: 57).

 في المسيحية، نحن نقيم جبهة صلبة، نحن لا نخاف؛ نحن لا نعيش في خوف؛ نحن نتحلى بالجرأة والقوة بغض النظر عن المشاكل أو الشدائد التي نواجهها. نحن نحافظ على اعترافاتنا المليئة بالإيمان. نحن واثقون من الحياة؛ واثقين من أن مهما قد يحدث في الطريق، فنحن أكثر من مجرد منتصرين.

 هناك من يقولون، “حسنًا، أنت لا تعرف ما الذي ستولده الحياة؛ لا يمكنك أبدًا معرفة ما سيحدث غدًا “. هذا ليس نحن. نحن لا نتحدث هكذا. نحن نعلم ما سيحدث غدًا: غدًا، سنفوز؛ سنظل نهتف ونرقص ونفرح في النصر. لماذا؟ ذلك لأن النص المكتوب: كل الأشياء تعمل معًا للخير، لأولئك الذين يحبون الله (رومية 8: 28). إن ضيقاتنا الخفيفة تنتج لنا ثقل مجد أبدي أكثر بكثير (كورنثوس الثانية 4: 17). نحن ننتصر دائمًا في كل شيء وفي كل مكان (كورنثوس الثانية 2: 14). هللويا.

 يقول “المكتوب”، الكلمة التي نعيش بها، أننا منتصرون إلى الأبد، تأتي المطر، ويأتي الضياء، ونحن ببساطة نعبر بها. يقول جزء من هذا المكتوب في رومية 8: 35، “مَنْ سيَفصِلُنا عن مَحَبَّةِ المَسيحِ؟ أشِدَّةٌ أم ضيقٌ أمِ اضطِهادٌ أم جوعٌ أم عُريٌ أم خَطَرٌ أم سيفٌ؟”. بعد التفكير في كل هذه الأمور، استنتاج الروح، من هو “كاتب السيناريو”، هو أننا أكثر من مجرد منتصرين.

 في إشعياء 54: 16-17 ، مرة أخرى ، كتب “كاتب السيناريو” ، “هأنَذا قد خَلَقتُ الحَدّادَ الّذي يَنفُخُ الفَحمَ في النّارِ ويُخرِجُ آلَةً لعَمَلِهِ، وأنا خَلَقتُ المُهلِكَ ليَخرِبَ. «كُلُّ آلَةٍ صوِّرَتْ ضِدَّكِ لا تنجَحُ، وكُلُّ لسانٍ يَقومُ علَيكِ في القَضاءِ تحكُمينَ علَيهِ. هذا هو ميراثُ عَبيدِ الرَّبِّ وبرُّهُمْ مِنْ عِندي، يقولُ الرَّبُّ.”. يا لها من كلمة… إذا كان هذا لا يمنح أي شخص الثقة لمواجهة الحياة والفوز، فلن يحدث شيء.

 أنت لا تقهر. حياتك هي لمجد الله. لا شيء في هذا العالم يمكن أن يهزمك أو يضعك تحت وطأة ما دمت تعيش في انتصار المسيح. لا يوجد شيء تصارع معه أو تحاول التغلب عليه، لأنك انتصرت بالفعل مع المسيح، وفي المسيح. لا تسمح لظروف الحياة أن تجعلك تفكر بطريقة أخرى.

 دراسة أخرى: رومية 8: 28 ؛ كورِنثوس الثّانيةُ 2: 14 ؛ كورِنثوس الثّانيةُ 4: 15-18

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$